أمير سعودي يُدهش لندن بأسطول سياراته المذهبة (صور وفيديو)

31 مارس 2016 - 21:15

أذهل ملياردير سعودي شاب شوارع لندن بأسطول سيارات مذهبة، وصل معها إلى العاصمة البريطانية لقضاء إجازته هناك، وتبلغ قيمتها بأكثر من مليون جنيه إسترليني أو ما يُقارب (1.8 مليون دولار).

 

Gold plated cars with parking tickets, Knightsbridge

 

الملياردير تركي بن عبد الله البالغ من العمر عشرين عام، وفق ما ذكرت الصحف البريطانية، اصطحب معه إلى العاصمة الإنجليزية أسطولاً من السيارات يضم سيارة مرسيدس « جى 36 » بقيمة 370 ألف جنيه إسترليني، وأخرى من طراز بنتلي بقيمة 220 ألف جنيه إسترليني، وأخرى من طراز لامبورجيني بقيمة تصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني، وكذلك سيارة من طراز رولز رويس بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني، حيث ظهروا أمام فندق « ماندرين أورينتال »، بالقرب من حديقة « هايد بارك » في عطلة نهاية الأسبوع، وأنه تم قيادتها عبر حي كينجستون وحتى منطقة كادوجان بالاس، التي يصل متوسط أسعار المنازل فيها إلى أكثر من 5.2 مليون جنيه إسترليني.

1

وظهرت السيارات جميعها مُغطاة بطبقة ذهبية تبلغ تكلفتها 4000 جنيه إسترليني لكل سيارة، إلى جانب تكلفة نقل السيارات جميعها والمُقدر بحوالي 20 ألف جنيه استرليني.

 

 

 

Gold plated cars with parking tickets, Knightsbridge

 

إلا أن الذهب ليس وحده ما يميز هذه السيارات وإنما لوحاتها أيضا، إذ جاءت لوحة سيارة المرسيدس برقم « السعودية س ك س 777″، ولوحية سيارة من طراز رولز رويس برقم « السعودية ط ي ر 555″، ولوحة لامبورجيني « السعودية ي ب ي 6″.

[youtube id= »EuTDLDHEzzU »]

 

Gold plated cars with parking tickets, Knightsbridge

4

5

44

22

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي