لص يحتال على أجهزة الكمبيوتر باستخدام اسمه فقط

31 مارس 2016 - 23:45

 » رافين فيليكس نال » اللص الذكي الذي استطاع ابتكار حيلة جديدة لخداع أجهزة الكمبيوتر، في واقعة فريدة من نوعها، وذلك باستخدام اسمه فقط.

يقول رافين، أنه استطاع الحصول على سبع ليال مجانية في سبعة فنادق مختلفة واستأجر سيارة بالمجان، وغيرها من الأشياء فقط بعد أن قام بتغيير لقبه إلى كلمة Null التي تعني « لا شيء ».

وأوضح نال، البالغ من العمر 24 عاماً ويعيش في الولايات المتحدة، أنه استطاع استخدام كلمة  » Null » والتي لا تتوافق مع العديد من برامج الكمبيوتر، في الحصول على تلك الأشياء دون مقابل، حيث أن تلك البرامج لا تعترف به كشخص.

الخطأ البرمجي يعني أنه عندما يدخل الموظف كلمة « Null » في خانة اللقب على الحاسوب، سيتعرف على الكلمة على أنها تعني « عدم وجود بيانات »، وسيرفض التحقق من صحتها، وغالباً ما ينتج عن الخلل فشل في تكنولوجيا المعلومات حيث لم يجر تغريم رافن بأي مبالغ عن الأشياء التي اشتراها، ونتيجة لذلك، فقد نزل في العديد من الفنادق مجاناً، واستأجر سيارات دون أي تكلفة إضافية، بل وحتى تهرب من دفع ثمن علاج الأسنان المكلف.

يُضيف رافين، أدرك أنني محتال. ومع ذلك، فلو أن موظفاً أخبرني بأنه لا يمكن تقديم الخدمة لي، بعد أن أقوم بتهديده بمقاضاته، سأقوم بتهنئته وأخبره بعدد الأشخاص الذين خدعتهم عن طريق القيام بذلك وأتمنى له يوم جيداً ».

حرص رافن على الإشارة إلى أنه لم يغير اسمه بهدف خداع الشركات والحصول على الأشياء بالمجان، وإنما أقدم على ذلك بعد أن انفصل عن والديه، واختار كلمة « Null »، لأنها كما يقول « لا معنى لها، وهذا يعني أنني لم أعد أتواصل مع عائلتي بأي شكل من الأشكال بعد الآن ».

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي