قرارات هامة من الجامعة بعد مباراة الوداد ووجدة المثيرة للجدل

05 مايو 2016 - 10:20

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، مجموعة من القرارات الصارمة بخصوص المباراة المثيرة للجدل بين المتصدر الوداد الرياضي والمولودية الوجدية، والقاضية بتوقيف ياسين الذهبي ومصطفى بلمقدم ، لاعبي ممثل عاصمة الشرق  لأربع مباريات اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 2000 درهما.

هذا وتم توقيف ياسين بيوض، لاعب فريق مولودية وجدة أيضا لمباراة واحدة.

وقررت اللجنة المركزية أيضا توقيف عز الدين أيت جودي مدرب فريق مولودية وجدة لمباراتين مع غرامة مالية قدرها 1000 درهما، بسبب السلوك اللارياضي الذي بدر منه.

وبعد إعادة شريط المباراة التي جمعت الطرفين، تقرر الغاء البطاقة الحمراء لكل من علي الراشدي ومحمد جواد (مولودية وجدة) وكدا إلغاء البطاقة الصفراء لعصام الحلافي (مولودية وجدة).

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

وجدي تالموت منذ 6 سنوات

القاضية راهي باينة ... لقجع والناصري رؤوس الحربة... فالاول القرارات صائبة والطرد مستحق ومن بعد لا نلغيو البطاقات .. رانا فايقين بيكم .. والمولودية لن تنزل للقسم 2 .. وراه جانا ترحيب من الاشقاء في الدوري الجزائري ...

محمد منذ 6 سنوات

يجب الغاء هدف الوداد الرياضي عل الاقل

blak kod منذ 6 سنوات

kalam ma39ol

تطواني حر منذ 6 سنوات

واش هده الجامعة تستحمر هدا الشعب وا بزاف عليكم الكرة القدم

محمد عدالي منذ 6 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله اللهم هذا منكر من دالة على باطل فهو باطل

سمحمد منذ 6 سنوات

هدا اعتراف ضمني من الجامعة بأن المباراة كان فيها إن؟ ؟؟ مع انحياج كبير للجهة المعلومة

مهاجر777 منذ 6 سنوات

تغطية الشمس بغربال. وهذا في حد ذاته اعتراف بان الحكم تحيز للوداد التي لم تسجل الا بعد طرد اللاعبين وبالتالي كان لزوما تغيير نتيجة المقابلة او اعدتها.ولكن لاعليك ففريق البام هو من سيفوز باللقب وحتى الانتخابات المقبلة،وان اردت ذليلا على تورط لقجع والناصري في التلاعب بالنتائج،لمقابلة نهضة بركان والوداد كانت مبرمجة بالورة التامنة عشر ،اما مبارة اتحاد طنجة فكانت مبرمجة بالدورة التالتة والعشرون ومعذلك لعبت مقابلة طنجة قبل بركان،السؤال لماذا حصل هذا؟فقانونيا لا يجب ان يقع شيء كهذا في بطولة نزيهة وان كان توقيت تسجيل هذف الوداد والطريقة التي سجل بها ضد بركان يلخص كل كلمة قالها بودريقة.

احمد منذ 6 سنوات

الحكم كان صارما وطبق القانون.فلماذا اعيدت المباراة والغيت هذه الاوراق مع انها مستحقة. شئ غير مفهوم.

abdellah منذ 6 سنوات

ماذا عن التصرف اللاخلاقي للراشدي

كمال وجدة منذ 6 سنوات

تمخض الجبل و ولد فارا الله ينعل الي مايحشم يجب إلغاء العقوبات ليس إضافة عقوبات. حسبي الله ونعم الوكيل

مصطفى منذ 6 سنوات

لاداعي لتغطية الشمس بالغربال,فكل البطولة مفبركة فالبيع والشراء انطلق منذ دورات والهدف واحد هو الخوف من جهة معينة والحكرة من جهة أخرى