اعتداء جنسي على قاصر ضواحي شفشاون والدرك يعتقل أحد المتورطين

22 مايو 2016 - 14:35

كشف عبد الله نورو، رئيس كونفدرالية جمعيات غمارة، أن عناصر الدرك الملكي بإقليم شفشاون، تمكنت، أمس السبت، من إيقاف شخص متهم بالاعتداء الجنسي على فتاة قاصر لا يتعدى عمرها 14 سنة.

وقال المصدر ذاته إن العناصر الأمنية لاتزال تبحث عن شخصين آخرين شريكين في الجريمة، التي تفجرت وقائعها، يوم الجمعة الماضي.

وأكد المصدر نفسه أن الموقوف استغل الضحية بعدما أوهم عائلتها بأنه يحتاج إليها لتساعد زوجته في أعمال البيت مقابل مساعدتها ماديا، بالنظر إلى وضعها المادي المزري، غير أن المعني بالأمر كان يستغل غياب الزوجة بين الفينة والأخرى عن المنزل ليستغل الضحية جنسيا، وهو ما لم تتمكن الضحية من البوح به خوفها منه.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن المتهم أخبر الشخصين الآخرين، المبحوث عنهما، باستغلاله للضحية جنسيا، ليقدما بدورهما على ممارسة الجنس على الفتاة.

وتفجرت قضية الاستغلال الجنسي هذه بعدما أخبرت الضحية أحد معارفها بما تتعرض له، ما دفع الأخير إلى إخبار والدتها، التي عرضت طفلتها على طبيب من أجل اجراء فحوصات طبية، حيث ثبت تعرضها للاعتداء الجنسي.

وطالب نورو بإنزال أشد العقوبات بالجناة، مشيرا إلى أن إحدى الجمعيات بشفشاون، تتوفر على مركز للاستماع، ستدعم الطفلة الضحية أمام القضاء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.