الصحافة الإسبانية: فيصل باق مع لاكورونيا ومستقبل العربي غامض

26 مايو 2016 - 21:16

بعد انتهاء الموسم الكروي بإسبانيا، عاد مستقبل اللاعبين المغاربة المحترفين بالليغا إلى واجهة الصحافة الإسبانية، إذ أشار الموقع “إلإديال غاييغو”، القريب من فريق ديبورتيفو لاكورونيا، أن الدولي المغربي وخط وسط لاكوررونيا، فيصل فجر، سيستمر مع فريق الشمال الإسباني لموسمين آخرين (حتى يونيو 2018)، بعد الأداء الجيد الذي قدمه في صفوف الفريق هذا الموسم 2015/16 قادما إليه من فريق إليتشي الذي يمارس في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وكان فيصل فجر انتقل في الصيف الماضي إلى فريق “د. لاكورونيا” على سبيل الإعارة من فريق “إلتشي”، إذ ينص العقد على استرجاع اللاعب المغربي في حالة صعود الفريق إلى الدوري الأول، لكن أمال فريق “إلتشي” في الصعود تبقى ضئيلة، مما يعني أن ملكية عقد اللاعب ستتحول إلى فريق لاكورونيا.

على صعيد متصل، كشف موقع “غرناطة اليوم” أن “مستقبل الدولي المغربي يوسف العربي مع فريق غرناطة يبقى غامضا، على الرغم من الأرقام القياسية التي حطمها هذا الموسم”. هذا وكانت تقارير إعلامية إيطالية تحدث عن كون عقد يوسف العربي انتقل إلى ملكية فريق أودينيزي الإيطالي بعد بيع فريق غرناطة لمستثمرين صينيين لديهم أيضا أسهم في فريق أودينيزي الإيطالي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.