على طريقة "طرزان".. مواطن يهدد برمي نفسه من أعلى بلدية أكادير- فيديو

27 مايو 2016 - 23:45
المواطن وسط شرفة بلدية اكادير - مقتطف من الفيديو
هدَّد مواطن بمدينة أكادير، بالانتحار عبر رمي نفسه من أعلى بناية بلدية أكادير، حينما أقدم على الخروج من شرفة أحد المكاتب المتواجدة بالطابق الثاني لمقر البلدية، مهددا الحاضرين برمي نفسه من الاعلى نحو الحديقة في حال ما استمر المسؤولون في تجاهل مطلبه الذي حضر من أجله. 
وأكدت مصادر جيدة الإطلاع لـ”اليوم 24″، بأن المواطن حضر لمقابلة رئيس المجلس البلدي، واستفساره عن صحة بعض الاخبار التي يتم تداولها داخل سوق السمك بحي المسيرة، حيث يشتغل منذ سنوات، مفادها أن الرئيس “سيمنح ترخيصا لأحد الاشخاص باستغلال المكان الذي يشتغل فيه حاليا”،  وهو الامر الذي اعتبره هذا المواطن  “قطعا للأرزاق وتشريدا له في مكان قضى فيه زهرة شبابه”. 
والتقط أحد النشطاء شريط فيديو حصل “اليوم 24″، على نسخة منه، يظهر بوضوح “الحالة الهستيرية”، التي كان فيها المواطن، وكيف كان يصيح في أعلى الشرفة نصف عارِِ.
وهدد بـ”القاء نفسه في حالة تمكين الشخص الاخر من رخصة استغلال المكان الذي يستغله حاليا، وحصل منه على قوت يومه”، كما يظهر شريط الفيديو. 
 
وحاول “اليوم 24″، ربط  الاتصال بأعضاء المكتب المسير للمجلس البلدي، لاستفساره حول تفاصيل الحادث، دون ان يتسنى ذلك. 
[youtube id=”qUoV9E06-mY”]

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المهم منذ 5 سنوات

من أراد ان ينتحر فلينتحر و الا سيُصبِح الابتزاز هو السائد في هذ البلد وان تعطوا الاهتمام لمن عقله طائش يريد ان يسلب ما ليس له بالقوة

بائع سمك منذ 5 سنوات

للعلم فهذا المنتحر لا علاقة له بالسوق المذكور