والي أمن البيضاء ينقل الشرطي المصاب في المطاردة "الهوليودية" لمصحة خاصة- صور

02 أغسطس 2016 - 22:18

تصوير: عبد المجيد رزقو

كشفت مصادر جيدة الاطلاع ل”اليوم 24″، أن والي أمن الدار البيضاء، عبد الله الورضي، أمر بنقل الشرطي المنتمي لفرقة الدراجين، من المستشفى الجامعي ابن رشد، إلى مصحة خاصة بالدار البيضاء.

وأصيب الشرطي بكسر في ساقه، إثر حادثة سير، ذهب ضحيتها أحد الشباب، وأصيب شرطي آخر بكدمات على مستوى العنق.

وعلم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أنه جرى زوال اليوم الثلاثاء، 02 غشت الجاري، فتح بحث قضائي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات حادثة سير مميتة وقعت صباح اليوم بشارع ابن سينا بمنطقة أنفا بين دراجتين ناريتين إحداهما تعود لمصالح الأمن الوطني.
وتعود أطوار هذه الواقعة، يضيف البلاغ، إلى رفض راكبي دراجة نارية، أحدهما من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة وترويج المخدرات، الامتثال لمحاولة عناصر دورية للأمن توقيفهما، قبل أن يصطدما بدراجة الشرطة بعد تغييرهما اتجاه السير نحو اليسار بشكل مفاجئ، الأمر الذي تسبب في وفاة أحدهما على الفور، فيما تم نقل مرافقه وموظفي الشرطة للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا وقد تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما لا زالت الحالة الصحية للمصابين محلة مراقبة طبية، في وقت تم الاستماع لشاهد حضر الواقعة قصد تحديد ملابساتها.

image

image

image

image

image

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المهم منذ 5 سنوات

رجال الامن يبدلون مجهودات كبيرة لتوقيف المجرمين و يضحون بأنفسهم خدمة للامن ،لكن للقضاء يتساهل مع المجرمين و السجن يوفر لهم كل الراحة

moroco منذ 5 سنوات

نقدر جليا التضحية الكبيرة لهذا الشرطي البطل بنفسه من اجل القيام بالواجب في حماية المواطنين من هكذا مجرمين كما نستحين سلوك رؤسائه بنقله الى مصحة خاصة للتعجيل باسعافه

التالي