اعتقال ثلاثة أشخاص بعد إصابة طفل صغير بطلقة "بارود"- فيديو

03 أغسطس 2016 - 12:12

أحالت عناصر الدرك الملكي، بعين عودة، اليوم الأربعاء، قائد “سربة” الخيول، وشابين، على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط، بعد إصابة طفل بطلق ناري في وجهه.

وجرى تقديم الشابين في حالة اعتقال، فيما تم تقديم “العلام” قائد “سربة” الخيول، في حالة سراح، وذلك للاشتباه في تورطهم في إطلاق النار من بندقيتين أثناء الاحتفالات بعيد العرش، في أحد المواسم في منطقة عين عودة، يوم الجمعة الأخير.

وحسب إفادة عائلة الطفل، أمين، البالغ من العمر 10 سنوات، لـ”اليوم 24″، فإن عملية جراحية قام بها أطباء عيون متطوعون، دامت 6 ساعات، أحيت الأمل في استعادة أمين لبصره، بنسبة 60 في المائة، بالنسبة إلى عين واحدة، في انتظار إجراء عملية جراحية أخرى بعد شهرين.

وكان أمين قد أصيب، خلال متابعته لسهرة فنية في إطار موسم عين عودة، حوالي منتصف الليل، فأطلقا شابان من سربة للخيالة، كانا يحملان بندقيتين، محشوتين بالبارود، فأطلق أحدهما النار في الهواء، بينما وجه الآخر فوهة البندقية الثانية، إلى الطفل فأصابه على مستوى وجهه.

وكان الطفل الضحية قد نقل عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى السويسي في الرباط، حيث أجريت له عملية جراحية للعين، بعد أن فقد البصر جزئيا.

[youtube id=”m_fkSEMN1Ho”]

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

لاحول ولاقوة الا بالله منذ 4 سنوات

لازم المراقبة الصارمة كيف ماكان نوعها والعقوبة لولي امره...أو لهواذا كان راشد بالاضافة يجب اذا كان واحد حامل سلاح لسبب ما مثلا للصيد او او.... يجب تسجيله في البلدية مثل رخصة السياقة، ويجب اعطاء للسلاح رقم كي يعرف بسهولة من هو صاحبه ...... لاحول ولاقوة الا بالله.........م

التالي