سقوط 3 أسنان و6ساعات في "الكوما"..حصيلة ضربة رأسية وجهها مواطن لمستشارة استقلالية

05 أغسطس 2016 - 00:10
تسببت ضربة رأسية وجهها مواطن إلى مستشارة بالجماعة القورية أضمين، قيادة امسكرود، عمالة اكادير اذاوثنان في سقوط ثلاثة أسنان من فمها دفعة واحدة، إلى جانب إصابات أخرى اضطرت إلى نقلها إلى قسم العناية المركزة، حيث بقيت لحوالي ست ساعات فاقدة الوعي تماما.
وأفادت مصادر اليوم 24 من المنطقة أن المستشارة تعرضت للضرب المبرح من طرف أحد المواطنين الذي كان رفقة ابنه. وفور سقوط المستشارة أرضا لاذا بالفرار، وتدخل بعض من الساكنة لانقاذها وربطوا الاتصال برجال الدرك الملكي.
وجرى نقل الضحية إلى قسم العناية المركزة، حيث قضت ست ساعات في الغيبوبة، ولحظة استرجاعها الوعي أمر الطبيب بوضعها تحت العناية الطبية لمدة 24 ساعة إضافية تحسبا لأي طارئ.
وحصلت المستشارة على شهادة طبية تتبث عجزها لمدة 21 يوما، وتقدمت، تبعا لذلك، بشكاية إلى النيابة العامة بأكادير، حيث  تم الاستماع إلى أقوالها في محضر رسمي في حين رفض ابن المعتدي تسلم استدعاء مركز الدرك للاستماع لأقواله. 
 وفي آخر تطورات الوضع، أفادت مصدرنا أن رابطة المستشارين الجماعيين الاستقلاليين، التي يتواجد مقرها في الرباط، ستحل بمنزل المستشارة، يوم غد الجمعة، للقيام بزايرة تضامنية للمستشارة المعتدى عليها.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

عبدو2016 منذ 4 سنوات

عمل جبان وخسيس من انسان تافه ويجب معاقبته على فعلته واتسائل عن عدم تحرك الجمعيات النسائية لدفاعه عنها ومؤازرتها في هدا العنف الجسدي الدي تعرضت له أم أن هناك انتقائية في تدخلاتها؟

بوزرواط منذ 4 سنوات

اتق الله ولا تفتن بالمظاهر فمن قولك هذا فانت تعبر عن نفسك.....

رياض منذ 4 سنوات

وراه مشي سنانها هادوك غير مراكبة الفم ههههه

حميدوف منذ 4 سنوات

عليكم أن تعرفو اسباب المشكل

kamalm منذ 4 سنوات

هذا سلوك لا يليق ابدا ولا يستقيم يجب متابعته قانونيا لكي لا يعاود الكرّة مرة اخرى

ابوووووهبة منذ 4 سنوات

هذا فعل همجي لا يقوم به الا الجبناء المسلم لما يغضب لا يجب ان يتصرف بل يتملك نفسه ويستعيذ بالله من الشيطان و يغسل وجهه تفاديا لمثل هذا الرد الشنيع اين هي تعاليم الاسلام في حياتنا اليومية في اعلامنا المرئي لاسف لن نجد الا افلام العنف و الرذيلة و هاهي النتيجة نراها يوميا مشاجرات سرقة اعتداء مخدرات دعارة ....ولا حول ولا قوة الا بالله.

abdaaziz منذ 4 سنوات

هذا انسان مجرم يحب على المعنية بالامر متابعته قظاءيا ويجب على الدرك القاء القبض عليه فورا وتقديمه للمحاكمة.لان المتضررة تتوفر على شهادة طبية لمدة 21يوما.

Omar ait izem منذ 4 سنوات

عمل جبان يستحق العقاب،اذا فعلنا مثل هكذا عمل فنحن نطبق قانون الغابة،حين لانتوصل الى تسوية ما مع غريم لنا،فتمة مساطر قانونية وهناك قانون يحكم البلد.

المهم منذ 4 سنوات

وهي كذلك عليها ملامح شمكارة

كرماوي منذ 4 سنوات

ليس هادا من عمل الرجال المغاربة ولو كانت هاده السيدة مخطئة هناك قانون وعدالة وعندما يمد رجل يده على امراءة هادا عمل جبان ولو اني لااحب الحزب ولاكن لااحب الظلم كيف ماكان نوعه

التالي