الوداد والرجاء في صراع جديد

07 أغسطس 2016 - 12:40

عاد الصراع من جديد بين قطبي الدارالبيضاء، الوداد، والرجاء الرياضيين، خلال الميركاتو الصيفي، بخصوص لاعب المغرب الفاسي أشرف بنشرقي، ومدافع أولمبيك خريبكة جواد اليميق.

فبعد أن كان الوداد الأقرب إلى الظفر بصفقة بنشرقي، بعد مفاوضات ماراثونية مع مسؤولي “الماص”، ووعودهم بتسريح نجم المنتخب الأولمبي، عادت المشاكل لتطفو إلى السطح بين الطرفين، وهذه المرة بخصوص الشق المالي للعقد.

في حين، تقدمت إدارة النسور الخضر بدورها للمغرب الفاسي بعرض رسمي، مٌضيقة الخناق على الغريم في صفقة كانت ستحسم قبل أزيد من أسبوع لصالح القلعة الحمراء.

وعادت المنافسة بين “الإخوة الأعداء”، مرة ثانية بخصوص لاعب المنتخب الوطني المحلي، وأولمبيك خريبكة، جواد اليميق، الذي أكد في تصريحات سابقة، أنه متردد في اختيار النادي، الذي سيدافع عن ألوانه مستقبلا، خصوصا أن العرضين من الوداد والرجاء لا يٌرفضان، نظرا إلى قيمة الفريقين.

وعلى الرغم من أن الفريق الأخضر يمر من مرحلة صعبة، بعد رحيل رشيد الطاوسي، وتفاقم المشاكل الداخلية بين المكتب المسير، وعدد من الأعضاء، إلا أن الإدارة تحرص على مقارعة جيرانها، والتربص بعدد من نجوم البطولة، تمهيدا للتعاقد معهم خلال الموسم الصيفي الحالي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي