لاعبو الجيش يتدخلون لزميلهم الشيخي لدى المدرب العزيز

14 أغسطس 2016 - 12:08

أقدم لاعبو فريق الجيش الملكي على التدخل لفائدة زميلهم، محمد الشيخي، لدى مدرب الجيش الملكي، عبد المالك العزيز، لتسوية الخلاف، الذي نشب بينهما خلال الحصة التدريبية لأول أمس الجمعة.

وكشف مصدر “اليوم 24″ أن العزيز أبدى موافقة على إعادة اللاعب لتجاوز الخلاف، وفتح صفحة جديدة في العلاقة شريطة عدم تكرار الخطأ، من منطلق أنه ابن الفريق، واعترف بخطئه.

وفي موضوع ذي صلة، استهل المدرب العزيز مشروعا رياضيا، وصفه بـ” الكبير والمهم” رفقة الفريق العسكري بهدف إعادة الفريق إلى سكة التألق، واستعادة توهجه المحلي والقاري المفقود بعد فترة من التواضع.

وشدد العزيز، في حديثه مع “اليوم 24″، على أن المشروع الرياضي يمتد إلى خمس سنوات يكون الهدف من ورائه وضع لبنات توجه كروي جديد ينبني على الاستمرارية لضمان الاستقرار على جميع المستويات، وإعادة الهوية الكروية للفريق العسكري حتى يستعيد مكانته كواحد من كبار اللعبة بالقارة السمراء.

وتابع “الفريق العسكري بمرجعية تاريخية وحمولة كروية كبيرة، وليس مسموحا له بالاقتصار على تنشيط البطولة لأن في قوته قوة الكرة الوطنية، هو فريق يعتبر من الثوابت الأساسية والدعامات الحقيقية لكرة القدم”.

وأضاف “شغلنا الشاغل تقديم الإضافة إلى فريق احتضننا، وكان سببا في تألقنا، الجيش فريق عريق، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة وتاريخ حافل بالألقاب، وهو ما سنحاول تكريسه من خلال مشروعنا الرياضي الجديد”.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي