فالنسيا يلح على التعاقد مع الحدادي 

16 أغسطس 2016 - 23:59

صار اللاعب منير الحدادي ذو الأصول المغربية مرشحا بقوة للانضمام لفريق فالنسيا الإسباني، احد أقطاب الدوري الإسباني الأول، بعد أن باشر الأخير مفاوضات مكثفة مع العملاق الكتالوني برشلونة، سعيا إلى التعاقد مع هدافه الحدادي.

وأكد مصدر قريب من مطبخ فريق فالنسيا أن إدارة النادي عاقدة العزم على ضم اللاعب، سواء من خلال شراء عقده أو على سبيل الإعارة، مضيفا أن منير الحدادي الذي يعتبر هداف برشلونة في الأربع مباريات الأخيرة، بتسجيله 4 أهداف، قد يكون طرفا في عملية مقايضة تقضي بانتقاله إلى فالنسيا، مقابل التحاق مهاجم الأخير، باكو آلكاثير، إلى نادي برشلونة، خاصة أنه يحظى بإعجاب مدرب البارصا لويس إنريكي.

وفي السياق نفسه، كشف موقع “بلاثا ديبورتيبا” الإسباني أن المدير الرياضي لفريق فالنسيا، غارسيا بيتارش، أعرب عن اهتمامه، رسميا، بالمغربي منير الحدادي، من أجل التعاقد معه، مضيفا أن فريق فالنسيا طرق أبواب النادي الكتالوني من أجل جلب الحدادي إلى ملعب “ميستايا”، استعداد للموسم الكروي المقبل، وأن إدارة فالنسيا “لازالت تنتظر رد البارصا”.

وأشار الموقع أيضا أن الحدادي الذي ظهر بمستوى جيد وسجل أربعة أهداف، سواء في مباريات الاستعداد للموسم الكروي الجديد ضد السلتيك الاسكتلندي أو ليستر الانجليزي، أو في مباراة ذهاب السوبر الإسباني ضد أشبيلية، لازال ينتظر، بدوره، القرار المزمع أن تتخذه إدارة “البارصا” بخصوص مدى إمكانية التعاقد مع مهاجم رابع، من عدمه، كبديل لثلاثي الرعب ميسي ونيمار وسواريز، من أجل تحديد مستقبله مع البارصا، موضحا أن قدوم مهاجم فالنسيا، باكو آلكاثير، قد يعجل برحيل منير في الاتجاه المعاكس إلى فالنسيا.

على صعيد متصل، أوضح موقع “فالينسيانو ديبورتيفو” أن الحداد يثير إعجاب إدارة نادي فالنسيا وأن اسمه مطروح بقوة في مطبخ صناعة القرار بالنادي، مضيفا أن فالنسيا استفسر إدارة برشلونة بخصوص إمكانية انتقال المهاجم الشاب إليه، في وقت تقف فيه مجموعة من التعقيدات أمام إتمام العملية. كما كشف المصدر ذاته أن نادي برشلونة، خاصة في شخص المدرب لويس إنريكي لا يعول بشكل كبير على الحدادي لسد الفراغ الذي يمكن أن يحدثه غياب أحد أقطاب “ثلاثي الرعب”.

من جهة أخرى، كشف تقرير نشرته صحيفة “الموندوديبورتيفو”، القريبة من مطبخ فريق برشلونة، أن فريق ريال سوسيداد الإسباني، الذي احتل هذا الموسم الصف 9 في الليغا، يسعى جاهدا، أيضا، إلى الاستفادة من خدمات مهاجم العملاق الكتالوني، منير الحدادي (20 عاما)، استعداد للموسم الكروي المقبل، مضيفا أنها ليست هي المرة الأولى التي يسعى فيها ريال سوسيداد إلى إبداء رغبته في ضم اللاعب، بل سبق له  أن طرق أبواب القلعة الكتالونية بشأن الظفر بصفقة الحدادي.

ويأتي هذا الضغط الفالنسياني للاستفادة من خدمات الحدادي بعد  الأداء الجيد الذي قدمه، يوم الأحد الماضي،  ضد فريق أشبيلية على أرضية ملعب “سانشيز بيثخوان” بالأندلس برسم ذهاب كأس السوبر الإسبانية، وهو الذي تحول إلى هداف (بشيشي) برشلونة الصيف الحالي، بعد تمكنه من هز شباك فريق أشبيلية في الدقيقة 81، على إثر تلقيه تمريرة في العمق من الساحر الأرجنتيني ميسي، ليسجل بذلك الهدف الثاني لفريقه وتعزيزه حظوظه في الفوز بكأس السوبر، فضلا عن لعبه مباراة الإياب ليلة اليوم الأربعاء بأريحية على أرضية ملعب “كامب نو”، معقل برشلونة”.

وكان منير الحدادي، البالغ من العمر 20 ربيعا، قد جدد العقد، قبل أسابيع، مع برشلونة لمدة ثلاث سنوات، حتى 30 يونيو 2019، إذ وضع فريق برشلونة قيمة مالية قدرها 60 مليون يوروا كشرط جزائي من أجل فسخ عقد اللاعب.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي