هل يستطيع فاخر كسب ثقة الرجاويين من جديد؟

28 أغسطس 2016 - 15:35

رهان كبير ذاك الذي ينتظر امحمد فاخر، المدرب الجديد-القديم، للرجاء الرياضي، في أولى مباريات الموسم الرسمية، عشية اليوم الأحد، أمام النادي القنيطري.

فاخر العارف بخبايا البيت الرجاوي، والجنرال المروض لكثيبته، سيخوض مباراة اليوم، وعينه على النقاط الثلاث، وتقديم فرجوية للأنصار الذي ظلوا خلال الفترة الماضية متذمرين من النتائج وحتى الأداء، بعد  أن طٌمست هوية النسور الخضور على المستطيل الأخضر لتصبح مجهولة، فغابت “التيكيتاكا” واللعب الجميل.

المدرب السابق للمنتخب الوطني المحلي، استطاع إعطاء إشارة إيجابية بعد الفوز بدوري النتيفي الودي قبل أسبوعين، لكنه مٌطالب في لقاءه الرسمي أمام “الكاك”، بإخراج الأفضل من المجموعة المتوفرة لديه، ومصارعة الضغوطات وإرضاء المنتقدين، ولاسيما إبعاد لاعبه عن الأجواء المشحونة التي طبعت استعدادات الموسم الكروي الجديد.

المباراة التي ستجرى اضطراراً بمدينة أكادير، لعدم الانتهاء من أشغال الصيانة والإصلاح الخاصة بملعب محمد الخامس بالبيضاء، ستعرف أيضاً ظهورا أولا للعناصر الكروية التي أبت إلا أن تلتحق بصفوف “القلعة الخضراء” رغم الأزمات التي ضربت الفريق منذ شهور، ف”هل سيستطيع صانع أفراح العالمي ولاعبيه من إرضاء رجاوي العالم”؟

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي