الرحموني: برنامج الوزاني هو المواجهة السياسية للتحكم ونزع الخوف

30 أغسطس 2016 - 14:05

قال خالد الرحموني، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية “إن برنامج نجيب الوزاني، الأمين العام لحزب العهد، الذي سيترأس لائحة العدالة والتنمية في الحسيمة، هو المواجهة السياسية للتحكم، ورفع الضيم على المواطنين، ونزع الخوف”، في إشارة إلى المعركة، التي يخوضها حزب العدالة والتنمية ضد حزب الأصالة والمعاصرة.

وأضاف الرحموني، في تصريح لليوم 24، أن “حزب العدالة والتنمية ليس طائفة معزولة، ولا دينية، ولا تجمع مذهبي، أو إطار مغلق، بل هو تيار إصلاحي ديمقراطي كبير، يفتح بابه لكل المغاربة المخلصين والمقاومين للتحكم، والمناضلين من أجل تمكين البلاد من الانتقال إلى الديمقراطية”.
وأوضح الرحموني أن إعلان ترشيح الوزاني في الحسيمة ليس سوى بداية لمفاجآت أخرى سيتم كشفها فيما تبقى من الدوائر، التي لم تعلن أسماء وكلاء لوائحها إلى حدود الآن، مؤكدا أن البجيدي سيرشح شخصيات وطنية، ونضالية أخرى لمواجة التحكم.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قد استقبلت، مساء أمس الاثنين، نجيب الوزاني، الأمين العام لحزب العهد، والرئيس السابق لفريق حزب الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب، حيث أعلن عن رغبته في الترشح باسم العدالة والتنمية، وهو ما لقي ترحيبا من عبد الإله بنكيران، الأمين العام للحزب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OUJDI منذ 5 سنوات

زيّان مسكين مصدوم ! أصّدْما كانت أقويّا ! تلْفَتْ ليه هادْ ليّمات، أيضَلْ أيدورْ في الرباط هو والشيفور في 4X4 أدْيالو ! قاليك خاصو الدعمْ يكون أكْبير ...شي مليار...باش حتى إلى منجحشْ...مايخرجشْ يدّيه خاويين ! مليار أبغى يبني أوزين ؟؟ هادْ السياسيين عندنا في لبلاد ، كاملين أحرايفية، أو قاريين سواريهم ! الله يخرج عاقبة الشعب أعْلى خير !

slaoui منذ 5 سنوات

عندكوم أتجيبو لينا زيّان ! الوزاني ما فيه عيب، أشويا زربيّا ، و اشويا فيه الزيت الوازنية ! يحضي غير من هاداك العفريت اديال إلياس ، راه قاري علم التنجيم، و كل ما يتعلق بالجن ، و يخرّج ليك شي دوسيّاتْ أقْدامْ ! رَدْ بالك !

benyounes منذ 5 سنوات

قولوا انه سيدخل الانتخابات بدون اي برنامج ما عدا الصراخ والصياح والسب والشتم في بقية المرشحين وامناء الاحزاب وهل يملك حزب بن كبرون برنامجا سياسيا او انتخابيا

التالي