البارصا استعمل الحدادي في عملية "مقايضة" غير معلنة مقابل صفر درهم 

30 أغسطس 2016 - 19:22

بعد طول انتظار وتواتر الاشاعات، التي رافقت مستقبل اللاعب، خلال الصيف الجاري، انتقل هداف برشلونة ذي الأصول المغربية، منير الحدادي، رسميا إلى فريق فالينسيا، أحد عمالقة الليغا، على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع إمكانية فريق فالينسيا شراء عقد اللاعب، بقيمة 12 مليون أورو في حالة ما رغبت إدارة برشلونة، في التخلي عنه بشكل نهائي في يونيو 2017.

وفي هذا الصدد، كشفت صحيفة “سبورت”، القريبة من البيت الداخلي للبارصا، أن إدارتي برشلونة وفالينسيا توصلا إلى اتفاق، مساء أمس الاثنين، يقضي بانتقال الحدادي إلى فالينسيا في الساعات المقبلة.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن فالينسيا غير مطالب الآن بدفع أي مبلغ مقابل الاستفادة من خدمات الحدادي على سبيل الإعارة، غير أنه سيكون مطالبا، في يونيو المقبل، بدفع 25 مليون أورو من أجل شراء عقد اللاعب نهائيا في حالة أراد فريق برشلونة التخلي عنه.

وعن سبب إعارة برشلونة، لمنير بدون مقابل مادي، كشفت تقارير إسبانية أن إدارة برشلونة استعملت الحدادي في مقايضة غير معلنة رسميا، من أجل التعاقد مع مهاجم فالينسيا باكو الكاثير، الذي انتقل إلى برشلونة، بقيمة مالية تصل إلى 30 مليار سنتيم لمدة 5 مواسم.

وأوضحت أنه لا يمكن للبارصا إعارة منير دون مقابل، إلا إذا تم إدراجه في عملية مقايضة مع الكاثير دون إعلانها رسميا.

وأكدت، أيضا، صحيفة “الموندو ديبورتيفو”، القريبة من برشلونة، خبر انتقال الحدادي إلى فالينسيا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، موضحة أيضا أنه لم يتم تحديد قيمة الإعارة، باستثناء الحديث عن إمكانية فالينسيا شراء عقد اللاعب في يونيو المقبل مقابل 12 مليون أورو، في حالة اتخذت إدارة برشلونة قرار بيعه.

وكشف المصدر ذاته، نقلا عن البيرتو سولير، أنه في الساعات المقبلة، ستقدم إلى الجمهور كل تفاصيل انتقال الحدادي إلى فلينسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن الحدادي كان قريبا من الانتقال إلى فريق سيلتافيغو الممارس في دوري الدرجة الأولى الإسباني، غير أن رغبة برشلونة في استعمال منير في عملية مقايضة للحصول على خدمات مهاجم فالينسيا باكو الكاثير، حلت دون إتمام الصفقة، على الرغم من إشارة تقارير إسبانية إلى رغبة الحدادي في اللعب في سيلتافيغو.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي