هل سعى "البيجيدي" لترشيح رموز شباب 20 فبراير في لوائحه لانتخابات 7 أكتوبر؟

01 سبتمبر 2016 - 21:17

نفت مصادر مسؤولة مقربة من أمين عام حزب “العدالة التنمية”، عبد الإله بنكيرن، تواصل الأخيرة أو قيادة حزبه، مع أي من شباب حركة 20 فبراير، من أجل اقتراح ترشيحها في اللائحة الوطنية للشباب، في انتخابات سابع أكتوبر.

وعن موقف أمين عام الحزب، أسرت مصادر مقربة منه، انه “لم يتواصل مع أي من رموز الحركة، من أجل ترشيحه في اللائحة الوطنية للشباب”.

دعوة بوسيط قوبلت بالرفض 

وبالمقابل، أكدت معطيات متوفرة لـ”اليوم24، دعوة أمين عام “البيجيدي”، لأحد أبرز رموز حركة شباب 20 فبراير، عبر وسطاء في الأمانة العامة للحزب، ويتعلق الأمر، بالصحافي، نجيب شوقي.

وحسب معطيات حصل عليها “اليوم24″، اقترح بنكيران، ترشيح الناشط الفبرايري، نجيب شوقي، في الرتبة الخامسة، باللائحة الوطنية للشباب.

وجاءت دعوة بنكيران، لنجيب شوقي، عبر وساطة أحد قياديي شبيبة الحزب، صباح يوم الإثنين 22 غشت الماضي، أشعره فيها كون بنكيران يقترح ترشيحك في الرتبة الخامسة في اللائحة الوطنية للشباب، الخاصة بالحزب، لانتخابات سابع أكتوبر.

غير ان جواب شوقي، على مقترح بنكيران، كان زوال اليوم نفسه، بـ”الرفض”، مرجعا الأمر، إلى “عدم وجود قناعة لديه بالعمل الحزبي، مفضلا الدفاع عن الديمقراطية والإصلاح، عبر العمل الصحفي المهني”، حسب معطيات “اليوم24”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.