الشوباني: وثيقة فاتورة عطلتي مزورة والقضاء صاحب الفصل

01 سبتمبر 2016 - 20:01

قال الحبيب الشوباني، القيادي في حزب العدالة والتنمية ورئيس جهة درعة تافيلالت إن الوثيقة التي نشرها أحد المواقع بخصوص استفادته من قضاء عطلته رفقة أفراد أسرته بأحد فنادق أرفود “وثيقة مزورة وأن القضاء هو من سيكشف حقيقة الفساد الإعلامي”.

وأضاف الشوباني في اتصال مع موقع “اليوم 24” الوثيقة المنشورة “مزورة وبلادة الجهة التي تقف وراء التزوير، ذهبت بعيدا في استحمار الرأي العام بهذا المستوى من الكذب والاختلاق”، متوعدا بمقاضاة من يقفون وراء هذا التزوير والافتراء، بحسبه.

وتابع الشوباني “لا يوجد مسؤول في العالم مهما بلغ به الفساد والجشع والبلادة أن يطلب من الإدارة التي يرأسها أن تؤدي فاتورة مقابل خدمة استفادت منها أسرته، ولكن يوجد في منظومة التحكم بكل تأكيد من يستطيع أن يصنع هذا النوع البليد من الأخبار والوثائق، لعل ذلك يسعفه في تحقيق تشويش له عائد سياسي في سياق انتخابي”، مشددا على أن خصوم حزبه فقدوا أي ارتباط بالأخلاق وبقيم المنافسة الشريفة.

وكشف الشوباني أن كاميرا الفندق صورت من قام بسرقة الأختام وتزوير الوثيقة، وأن كل تلك الأدلة المادية والملموسة سيتم وضعها بين أيدي القضاء لمحاسبة المتورطين، على حد وصفه.

وخرجت إدارة الفندق عن صمتها نافية أن تكون قد أصدرت أي فاتورة باسم جهة درعة تافيلالت.

وحملت وثيقة، حصل عليها موقع “اليوم 24” توقيع مديرة الفندق حسناء العظيم، ومساعدة المحاسب سهام جبوري، وثلاث مستقبلين ينفون إصدار أي فاتورة باسم جهة درعة تافيلالت.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محسن منذ 5 سنوات

هاذا ولى لعب الدراري..اخخخخ على مستوى ديال السياسة ف هاذ البلاد...و قاليك البام حزب حداثي..طزززز

مغربي حر وافتخر منذ 5 سنوات

و باراكا .راه كترتو علا السيد . و على العدالة و التنمية ..مابان ليكم هدشي حتى بقا شهر الانتخابات؟

التالي