مزوار يضع عينه على رئاسة الحكومة ويؤكد: "عندنا مرشحين سبوعا"!

03 سبتمبر 2016 - 15:10

أبدى صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع تفاؤلا كبيرا في ما يتعلق بنتائج حزبه في الانتخابات المقبلة، متوقعا أن يحتل مراتب متقدمة.

مزوار، الذي كان يتحدث خلال لقاء لحزب الحمامة، اليوم السبت بالرباط، قال إن “الأهم في المحطة المقبلة ليس الصراعات ما بين الأحزاب، بل شنو غانديرو وماذا سنقدم
واش حنا حزب اللي ممكن المواطنين يوضعو فيه الثقة علاش لا باش يقود الحكومة ، او يكون في مراتب متقدمة”.

ووصف رئيس الRNI مرشحي حزبه ب”الأسود” (السبوعة)، مؤكدا أن الحزب يعول عليهم “ويثق في اخلاصهم لحزبهم ولثوابته وإخلاصهم للوطن”.

وزاد المتحدث أن حزبه أثبت “القدرة على العمل رغم الخلافات الايديولوجية والتوجيهية والسياسية  “الأمر الذي يبين بحسبه “نضج التجربة الديمقراطية في بلادنا”.

وشدد رئيس حزب الحمامة على ضرورة “أن يكون الخطاب السياسي مسؤولا، ولا يعتمد على التفرقة والتشتيت وخلق الصراعات”.

إلى ذلك، كشف محمدعبو، عضو المكتب السياسي ورئيس لجنة الترشيحات في الRNI أن هذا الأخير حسم في  88 دائرة من أصل 92، مؤكدا أن الحسم في باقي الدوائر سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعن أسباب التأخر في الإعلان عن المرشحين في اللائحة الوطنية للحزب، أوضح المتحدث في تصريح ل”اليوم 24″ أن الأحرار تعمدوا ذلك، “حيث كان التركيز في بادئ الأمر على الدوائر المحلية”، مبرزا ان لجنة الترشيح لم تتطرق بعد لترشيحات الشباب والنساء، ومددت آجال وضع الترشيحات إلى غاية الأسبوع المقبل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عبدالرحيم ساعد منذ 5 سنوات

السبع هوت انتا باركا علينا فعفعتي بوكيمون و رضيتي الصحراء للمغرب فظرف دقيق. من حقك بهذا العمل تقصر فالامارات و ما تترشحش في الانتخابات و تسنى الاشبال ينجحوا و تطلب الوزارة رَآه ما يخدم غير الحمار و ما يعيش غير المسمار انت المعلم منك متعلم

مصطفى منذ 5 سنوات

يتهافتون على صوت المواطن الضعيف وعندما ﻻيرونه في النتائج اﻻخيرة للانتخابات يلجؤون الى تصويطهم لكي يسمعوها طيلة الفترة الحكومية

اتاي بالنعناع منذ 5 سنوات

نعم سبوعا ولكن سبوعا جايعة. السي مزوار متى تقول لنا مع من ستتحالف بعد الانتخابات؟ام ستبقى كعادتك تطبق سياسة انا مع الرابح.

كرماوي منذ 5 سنوات

لاواه الضبوعا وكون تحشم وباركا من التفعفيع واش حساب ليك نسينا ليك اش درتي وعينا شبر ديال التيساع وبعد علينا وحط

المهم منذ 5 سنوات

يتهافتون عن الكراسي و المصالح الشخصية فقط لا يهمهم العباد و البلاد و لا حتى الامانة هذا ما يجعلنا نركن في أكواخنا

التالي