هؤلاء أعضاء اللائحة الوطنية للشباب والنساء في حزب الاستقلال

06 سبتمبر 2016 - 16:43

كشف حزب الاستقلال، رسميا، عن مرشحيه في اللائحة الوطنية للنساء والشباب، برسم الانتخابات التشريعية المقبلة.

وأعلن الاستقلال منتدبيه في اللائحة الوطنية عن جميع الجهات، ما عدا جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، التي أجل الحسم فيها إلى يوم 9 شتنبر الجاري. وتم اختيار نوفل شباط، نجل الأمين العام للحزب، ممثلا لجهة فاس – مكناس عن صنف الشباب، ليكون بذلك وكيل اللائحة بحكم أن الجهة مصنفة الأولى وطنيا من حيث الأصوات، التي حصل عليها حزب الميزان، فيما اختيرت عبلة بنزكري ممثلة للجهة عن صنف النساء.

وانتخب نبيل أبو الخير، وسعيدة آيت أبوعلي في جهة مراكش، وطارق النصراوي، والسعدية أمحزون عن جهة بني ملال خنيفرة، فيما تم انتخاب كل من يونس شعا عن لائحة الشباب، ونزهة رضا عن لائحة النساء في جهة الشرق.

إلى ذلك، اختير عمر عباسي، الكاتب الوطني للشبيبة الاستقلالية، ممثلا لشباب الحزب في جهة درعة تافيلالت، في ما ستمثل فتيحة جبور نساء المنطقة في اللائحة الوطنية للحزب.

كما تم انتخاب كل من الشيخ ميارة، وأبا عزيزة، وفاطمة السيد ممثلات لجهة العيون الساقية الحمراء، وإبراهيم البرديجي، وخديجة غانمي عن جهة كلميم واد نون.

وانتخب ممثلو  الداخلة وادي الذهب، فيصل السحماني وميمونة السيد، وأبوبكر الشرقاوي الناصيري، وإيمان بن ربيعة عن جهة الدارالبيضاء – سطات. كما تم اختيار كل من خالد لكلوش، وخديجة الرضواني عن جهة سوس.

وحضر نجل الأمين العام السابق للحزب عباس الفاسي، عبد المجيد الفاسي، في لائحة شباب الاستقلال بعد انتخابه في جهة الرباط – سلا – القنيطرة بمعية منيرة الرحوي، ممثلة للجهة في لائحة النساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.