استقبال الكبار للحدادي في نادي "فالنسيا" ومنحه القميص "9"

08 سبتمبر 2016 - 00:16

استقبل منير الحدادي، ذو الأصول المغربية، اليوم الأربعاء، استقبال الكبار بحضور 3000 معجب، أثناء حفل تقديمه في ملعب “ميستايا”، معقل فريق فالنسيا الإسباني، الممارس في الدوري الأول، الذي انتقل إليه الحدادي على سبيل الإعارة، قادما إليه من العملاق برشلونة.

ومنح الحدادي الرقم “9”، باعتباره “الهداف الواعد”، المحتمل للنادي، كما وصفته إدارة فالنسيا.

وبدوره وعد الحدادي، عشاق النادي، الذين استقبلوه، بالعمل على “مساعدة النادي للتأهل إلى الدوري الأوربي المقبل”، وكذلك المنافسة على لقب “الليغا” هذا الموسم.

وفند الحدادي كل الاشاعات، التي تحدثت عن إخلاله باتفاق مبدئي مع فريق “سيلتا فيغو” الإسباني، يقضي بانتقاله إليه، مبينا “لم أعطي أي موافقة لـسيلتافيغو”.

وقال في ندوة صحفية :”علمت بعرض فالنسيا، ولا أتردد في قبوله”.

وأضاف:”أنا فرح بوجودي هنا، إنه فريق كبير، فالنسيا يعجبني منذ زمن بعيد، أريد أن ألعب هنا، وأقدم كل ما بجعبني من أجل هذا القميص”.

من جهتها، أكدت إدارة فالنسيا، أن هناك مجموعة من الخيارات، لكن مدرب الفريق “باكو” حسم الأمر، وقال إنه “يريد الحدادي”، أنه “اللاعب الواعد” الذي يبحث عنه النادي.

وتجدر الإشارة، إلى أن منير الحداديـ، انتقل من برشلونة إلى فالنسيا على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إمكانية شراء فالنسيا عقده مقابل 12 مليون أورو، في يونيو المقبل، في حالة رغب البارصا في بيعه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي