الركراكي يسافر إلى فرنسا بعد مباراة "الكاك" لقضاء عيد الأضحى

08 سبتمبر 2016 - 16:35

يشد وليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي، الرحال صوب فرنسا حيث تقيم عائلته بهدف قضاء عيد الأضحى رفقتها، وذلك مباشرة بعد نهاية مباراة، يوم السبت المقبل، أمام النادي القنيطري، لحساب إياب ثمن نهائي مسابقة كأس العرش.

وكشف مصدر من داخل الفريق الرباطي، في اتصال هاتفي مع “اليوم 24″، أن الركراكي سيمنح لاعبيه يومي راحة، الأحد والاثنين، قبل العودة إلى استئناف التدريبات، يوم الثلاثاء المقبل، استعداد لمباراة ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضح المصدر ذاته أن الركراكي سيغيب عن الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء، والتي سيشرف عليها مساعده، مبرزا أنه سيشرف على الحصة التدريبية ليوم الأربعاء، قبل شد الرحال في اليوم الموالي (الخميس) صوب الجزائر، تأهبا لمواجهة فريق شباب بجاية، يوم الأحد المقبل، بداية من العاشرة ليلا.

وفي موضوع ذي صلة، يغيب عن مباراة، بعد غد السبت، أمام فريق النادي القنيطري، لحساب إياب ثمن نهائي كأس العرش، كل من اللاعبين هشام العروي، ورضى النوالي بداعي الإصابة، التي ستغيب كذلك الحارس مجيد أيمن.

وارتباطا بالموضوع، شدد المصدر ذاته على أن إمكانية مشاركة الحارس عبد الرحمان الحواصلي في مباراة النادي القنيطري واردة بعدما أن غاب عن مباراة الذهاب بداعي الإصابة، مبرزا أنه تماثل للشفاء.

ويواصل الفريق الرباطي تحضيراته بملاعب أكاديميته الجديدة، والتي شيدت على مقربة من المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي