مضيان: بعض القياد كأنهم أعضاء حزب معين يهددون ويزرعون الخوف لصالح "حزبهم"!

11 سبتمبر 2016 - 23:28

اشتكى حزب الاستقلال في إقليم الحسيمة مما اعتبره “تدخلا” لرجال السلطة في مجريات العملية السياسية في المنطقة.

وأكد نور الدين مضيان، المفتش الإقليمي لحزب الميزان في إقليم الحسيمة أن “بعض القيــاد ورؤســاء الدوائــر كأنهـــم منخرطيــن، أو أعضـاء فــي حزب معين، بل أكثر من ذلك يهددون السكان بالسلطة، التي ينتمــون إليها، وكــأن القانــون تقادم عليهــم”، وفق ما جاء في الموقع الرسمي للحزب.

وأوضح المصدر ذاته أن “بعض رجــال السلـطة أقدموا على مسـاندة مرشـح أحـــد الأحزاب ضدا علـى الأحزاب الأخرى”، الأمر الذي اعتبره حزب الميزان “خرقا للقوانين وتحديا من طرف جميع المعنيين المسؤولين، من عامل، ووالي، ووزير الداخلية نفسـه”.

وذكر الحزب مجموعة من رجال السلطة في إقليم الحسيمة، اعتبر أنهم تدخلوا في العملية السياسية، مطالبا وزيــر الداخليـــة بـ”فتح تحقيــق دقيــق فـي شـأن هؤلاء الذيـن يقوضــون مجهـودات الدولـة، ويسيـئـــون إلى المؤسســات، ويزرعـون الخوف، واليـأس فـي الشعب المغربي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوازاني سهيل منذ 5 سنوات

هذا ما يريده المخزن؛ أن يمتنع أهل الحضر عن التوصيت، ليستفيد المخزن من أهل القرى ويجبرهم على اختيار حزبه المعلوم. فلا تيسروا له مبتغاه

اتاي بالنعناع منذ 5 سنوات

أظنك تقصد حزب الياس العماري،انت بالذات تستحق اسوأ من ذلك جزاء ما قمت به يوم ساندت الياس العماري على الفوز برئاسة جهة طنجة تطوان ضدا على توجيهات حزبك،والان تشتكي من تصرفات هذا الحزب المدلل.

SARATTE منذ 5 سنوات

Puisque c'est comme ça pourquoi aller voter, le jeu est claire وأوضح المصدر ذاته أن “بعض رجــال السلـطة أقدموا على مسـاندة مرشـح أحـــد الأحزاب ضدا علـى الأحزاب الأخرى”، الأمر الذي اعتبره حزب الميزان “خرقا للقوانين وتحديا من طرف جميع المعنيين المسؤولين، من عامل، ووالي، ووزير الداخلية نفسـه”

التالي