"MSN" بقيادة ميسي غير راض عن إعارة الحدادي لفالنسيا

20 سبتمبر 2016 - 19:21

ما تزال الطريقة، التي أَخرج بها العملاق الكتالوني، المهاجم منير الحدادي، ذي الأصول المغربية، بإعارته لفريق فالينسا، مقابل صفر درهم، على الرغم من الأداء الجيد والأهداف، التي سجلها في مرحلة الاستعداد للموسم الكروي الحالي، وفي مبارياته لكأس العرش، تثيرا جدلا كبيرا داخل ملعب “كامبنو”.

وحسب تقارير صحفية إسبانية، يعرب ثلاثي الرعب لبرشلونة، ميسي، ونيمار، وسواريز، عن عدم رضاهم، عن التخلي عن الحدادي، مقابل التعاقد مع  مهاجم فالينسا، باكو الكاثير، والذي عجز عن الانسجام معهم.

وبدوره أشار موقع “دياريو غول” الإسباني، في ظل الحديث عن عدم التفاهم بين الأسطورة، ميسي والمهاجم البرشلوني الجديد باكو، إلى أن “ميسي، وسواريز، ونيمار كانوا أكثر ارتياحا بوجود منير الحدادي في الفريق”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن “المغربي الأصل، منير الحدادي، كان يقبل بشكل عاد الجلوس على قائمة البدلاء، كما يمكنه اللعب في المواقع الثلاثة” التي يلعب فيها “MSN “.

وأرجعت مصادر أخرى، السبب الرئيس في عدم رضا ميسي، على باكو الكاثير، حسب تقارير إعلامية إسبانية، إلى امتناع الوافد الجديد في عدة محاولات هجومية، خلال المقابلة الأخيرة، التي انتصر فيها برشلونة على فريق ليغانيس بالليغا بـ5-1 عن تمرير الكرة لميسي.

ويضاف إلى ذلك توجس رأس الحربة سواريز، صديق ميسي، من قدوم باكو إلى برشلونة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غاضبة منذ 5 سنوات

منير لاعب موهوب وصغير السن سيثبت لجميع الحاسدين علو كعبه مستقبلا برشلونه يعرفون ذلك لذلك تمت اعارته وليس بيعه كفاه فخرا انه اول عربي من انتاج برشلونه

ناصر منذ 5 سنوات

بالعكس الكاسير افضل من منير بكثير