-->

الشرطة الإيطالية تنشر فيديو لحظة مقتل مغربيين دهسا في الطريق السيار-فيديو

26 سبتمبر 2016 - 19:01

نشرت الشرطة الطرقية لمدينة نوفارا بإيطاليا، صباح اليوم الإثنين، شريط فيديو يوثق للحظة اصطدام قوي لشاحنة كبيرة يقودها سائق مخمور بسيارة خفيفة كان على متنها زوجين مغربيين وابناؤهما.

وكما يتضح في الفيديو، فإن السائق الذي ينحدر من دولة سلوفاكيا، دهس السيارة التي كانت تقل العائلة المغربية بقوة كبيرة وواصل سيره دون اكتراث بسبب حالة السكر الطافح، التي كان عليها، واعتقلته الشرطة الإيطالية في إحدى باحات الإستراحة بعد أن توقف لاقتناء المزيد من الخمر.

وكان سائق هذه المقطورة الضخمة قد دمّر سيارة العائلة المغربية وحوّلها إلى كومة من الحديد مساء الجمعة الماضية، وذلك على مستوى النقطة الكيلومترية « رونديسوني » في الطريق السيار رقم « A4 » في مقطعها الذي يربط بين مدينتي ميلانو وتورينو.

وأدى الإصطدام إلى وفاة شخصين من الأسرة المغربية في الحين، ويتعلق الأمر بالمهاجر المغربي (ش.م 39 سنة) و زوجته (غ.ن 30 سنة)،وجرح جنين يبلغ من العمر شهرين جروحا بليغة تم نقله على إثر ذلك إلى مستشفى « ريجينا مارغريتا » بتورينو، بينما نجا الإبنين الآخرين (8و3 سنوات) من الحادث.

وبعد اعتقاله أودع السائق سجن « فيرتشيللي » في انتظار تقديمه للمحاكمة،وستتم متابعته بتهمة « السياقة في حالة سكر و »القتل في الطريق » و « عدم تقديم المساعدة لشخص في خطر ».وتجدر الإشارة إلى أن تهمة « القتل في الطريق » هي تهمة جديدة إستحدثها المشرع الإيطالي في الآونة الأخيرة وتكلف المتسبب في حادثة سير نتج عنها جروح أو وفاة،عقوبات جد ثقيلة خاصة إذا اقترنت بمخالفات جسيمة كالسكر أو التجاوز غير المسموح به أو المرور في الضوء الأحمر.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي