محامي لمجرد: لهذا السبب استمر اعتقال "لمعلم"..وهذه خطواتنا المقبلة

28 أكتوبر 2016 - 22:20

أكد ابراهيم الراشيدي، محامي لمجرد، أن قاضي الحريات بمحكمة باريس، أمر بحبس المغني سعد لمجرد، المتهم باغتصاب فتاة فرنسية.

وأوضح الراشيدي، في اتصال مع اليوم 24، قبل قليل، أنه طلب السراح المؤقت غير أنه رفض.

وأضاف الراشيدي، أنه سيتم التقدم بطلب استئناف قرار قاضي الحريات يوم الاثنين المقبل، على أن يتم النظر فيه يوم الأربعاء المقبل.

‎وجرى التحقيق مع لمجرد لمدة أزيد من أربعة ساعات التحقيق، كما تم الاستماع إلى الشهود.

‎ونفى لمجرد التهم الموجهة إليه، مؤكدا أنه كان ضحية “مؤامرة”، وهو ما لمح إليه المحامي، إبراهيم الراشيدي، الذي أدى بتصريحات شدد فيها أن فخا نصب ل” لمعلم”.

‎وكانت جريدة “لوموند” الفرنسية كشفت أن التقرير الطبي للشابة الفرنسية، التي قادت الفنان لمجرد إلى الاعتقال، بتهمة “الاحتجاز والاغتصاب”.

‎التقرير الطبي الأولي، وفق الجريدة الفرنسية، يكشف عن “جروح ونذوب على جسد الفتاة التي تتهم سعد لمجرد بالإحتجاز والاغتصاب”.

‎وأضافت الجريدة، استنادا إلى مصادرها، أن الفنان المغربي كان “تحت تأثير الكحول والمخدرات الصلبة “الكوكايين””. من جانبه نفى إبراهيم الراشيدي، محامي لمجرد، أن يكون موكله تحرش بالفتاة، معتبرا أن الأمر يتعلق ب”مكيدة يراد منها النيل من المغني المغربي.

‎وكان قد طالب دفاع لمجرد تمديد الحراسة النظرية مدة 24 ساعة، من أجل احضار الشهود، ومواجهة لمجرد بالفتاة. وقال مصدر من سفارة المغرب في باريس إن السفارة والقنصلية المغربية في باريس تتابع الموضوع، وتجري عدة اتصالات من أجل ضمان حقوق النجم المغربي.

‎وتداول نشطاء أول صورة للفنان المغربي، لحظة اعتقاله، حيث ظهر في الصورة مصفد اليدين، فيما الشرطة تقتاده من الفندق نحو سيارتها.

‎يشار إلى أنها ليست هذه المرة الأولى التي يعتقل فيها بتهمة الاغتصاب، إذ سبق أن اعتقل في أمريكا، في عام 2010 لنفس السبب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Aziz ouaamar منذ 5 سنوات

"Sous l 'effet de l'alcool et la cocaine " !!!!! C'est notre idole et l'exemple pour des millions de jeune . Vraiment decevant

hamid منذ 5 سنوات

السفارة المغربية والقنصلية تتابعان الموضوع.. والرجل ثري ومشهور ولديه جيش من المحامين... ماذا عن المواطنين في الخارج الذين يعانون تجاهل هذه السفارات والقنصليات ولا احد يهتم لهم حتى في أقل حقوقهم...!!! قمة النفاق

ilyass منذ 5 سنوات

ليس

المهم منذ 5 سنوات

بعض المغاربة المغرورين لما يظنوا انهم وصلوا النجومية يغتروا بأنفسهم و يصبحوا طغاة يتعاطون للمحرمات و الفساد و الاغتصاب الى غير ذلك من الفسوق و اللي دار الذنب يستحق العقوبة،و حذاري من كثرة المال