قيادي في البيجيدي: اخنوش جاء ينقل رسائل جهات اخرى لبنكيران وهذا غير مقبول

03 نوفمبر 2016 - 23:15

بعدما كان الجميع ينتظر انعقاد المؤتمر الاستثنائي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وانتخاب عزيز أخنوش لانطلاق المشاورات الخاصة بتشكيل الحكومة الجديدة، عاد الجمود ليصيب المفاوضات بعد اللقاء الذي جمع بين أخنوش ورئيس الحكومة المكلف عبد الاله بنكيران زوال الأحد الماضي. وفيما تأجل اجتماع المكتب السياسي لحزب الحمامة هذا الاسبوع بدعوى انتظار لقاء ثان، أكدت مصادر “أخبار اليوم” أن أي لقاء لم يبرمج أو يتفق عليه بين الرجلين، وأن الطريقة التي بدأ بها أخنوش مشاوراته تسبّبت في تعكير الاجواء. “كان يفترض أن يكون اللقاء على غرار باقي اللقاءات، أي بين زعيم حزب مرشح للمشاركة مع رئيس الحكومة المعين، بينما السيد أخنوش باشر الموضوع كما لو كان شريكا لابن كيران في تشكيل الحكومة، حيث قدّم شروطا وإملاءات تتجاوز حزبه، وهو ما لا يستقيم”، يقول مصدر قيادي في حزب العدالة والتنمية مضيفا ( كان اخنوش مكلفا بنقل رسائل اخرى من جهات اخرى اثناء لقائه مع بنكيران وهذا ما يضعه عمليا خارج اي تحالف فلا يمكن ان نهزم التحكم في صناديق الاقتراع ليطلع إلينا تحكم من جهات اخرى ) .

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبد العزيز منذ 5 سنوات

نحن مع المصلحين الذين يريدون الخير لهذا الوطن ويهتمون بالفئات المستضعفة أما الأغنياء الذين اعطاهم الله نعمة الغنى فهم في غنىً عن أن يهتم بهم أحد، غالبة المغاربة أرادوا العدالة والتنمية وأسأل الله تعالى أن لا يَخيبَ ظنُّهم، وسينتصرون بإذن الله.

لحو منذ 5 سنوات

من الخيمة غادي مايل كما يقول المثل المغربي فطريقة انتخاب اخنوش المستقيل من الاحرار اصلا رئيسا لهذا الحزب دليل على ان هناك شيئا ما يطبخ في الخفاء و الله اعلم

محرر منذ 5 سنوات

لا تنشرو غسيلكم على سطوح الاخرين والفاهم افهم

لا للقوالب منذ 5 سنوات

اقول لينا هاد المصدر شكون هوما هاد الجهات الاخرى !!! .. هاد الخوانجية من نهار جاو وهم يتكلمون عن الكائنات العجيبة والغريبة .. اعطونا اسماء و كلمات واضحة ماشي كلمات مبهمة كل واحد افسرها كيف بغا .. الا كانو خايفين اقدمو استقالة ديالهم بكل بصاطة .. الا كانو مبغاوش الفتنة نقول ليكم هذه الطريقة في مخاطبة الشعب هي التي تزرع الفتنة ... والسلام

محمد المغربي منذ 5 سنوات

الأستاذ عبد الإله بنكيران يبين مرة أخرى حنكته السياسية وقوة حزبه في رفض أوجه التحكم المتعددة والمتلونة التي تريد الاستمرار في نهب خيرات هذا البلد والوقوف أمام تطلعات الشعب المغربي في الكرامة والحرية والعدالة. الشعب صبر أكثر من اللازم ويوم يقوم ويثور فلن تقف في وجهه أية قوة.

عزيز منذ 5 سنوات

شكرًا لاك سيد بنكران سيزدنا هذا حبا للك ولحزكم صوتنا مهم ولا نتراجع فالناخب اصبح قوي من قبل

احمد منذ 5 سنوات

هناك أحزاب لا تملك قراراتها. الأحرار والاتحاد الاشتراكي والاتحاد الدستوري وحتى الحركة أحزاب من ورق. وحده الاستقلال أبان انه حزب عتيد رغم محاولات تقديمه، على بنكيران احترام الإرادة الشعبية

عبد الله منذ 5 سنوات

واش هادوا مازال مهدهم الله اقكروا فينا شويا. صراحة الطريقة التي تحركت بها الاحزاب التي كانت تجرها قاطرة البام و طبخة الاحرار السريعة ماكانت لتمر بردا وسلاما على بن كيران. الى متى الى متى .... هاته الالعاب لا تزيدنا الا كرها لهم اما بن كيران فقد ربح معركته بالولاية الاولى. فلا تدمروا احزابكم و اتقوا الله فينا. و اعتبرا بما وقع في الحسيمة. كانت مجرد شرارة. اكثر الخاسرين رجال الاعمال فمشاريعكم في الهواء الطلق فحدروا و التفوا حول بن كيران

غيور منذ 5 سنوات

نزيد ونؤكد للأستاذ بن كيران ألآية الكريمة "ولا تصاعر خَدَّك للناس"صدق الله العظيم كما أنك من موقعك وتموضعك أدرى بمن تضع يدك في يده من أجل الصالح العام

مواطن منذ 5 سنوات

قارون

مغربي قح منذ 5 سنوات

التحكم سلم مفاتيح اللعبة للحمامة بعد ان خيب الجرار ضنه

كريم منذ 5 سنوات

إذا كان هذا فعلا موقف بنكيران فأقول هنيئا لنا بهذا الحزب