المغرب يُفكك شبكة ترويج الكوكايين في المحمدية

04 ديسمبر 2016 - 21:00

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة الدارالبيضاء، أخيرا، ثلاثة مواطنين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، من بينهم سيدة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية دولية تنشط في الاتجار في الكوكايين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات التفتيش، المنجزة في منزل المشتبه فيهم، الكائن في مدينة المحمدية، أسفرت عن حجز 176 كبسولة من مخدر الكوكايين، يبلغ وزنها الإجمالي كيلوغرامين، و100 غرام.

وأضاف البلاغ نفسه أنه تم توقيف المشتبه فيه، في إطار البحث، الذي تباشره مصالح الأمن في مدينة الدارالبيضاء على خلفية توقيف مواطنة برازيلية في مطار محمد الخامس الدولي، يوم الاثنين الماضي، وبحوزتها 1050 غراما من الكوكايين.

وأوضحت التحريات أن المخدرات المحجوزة كانت موجهة إلى المواطنين، الموقوفين بإيعاز من مهرب دولي، يوجد في البرازيل، وبوساطة سائق سيارة أجرة في مدينة الدارالبيضاء.

وحسب المصدر ذاته فقد تم تقديم المواطنة البرازيلية المذكورة، وسائق سيارة الأجرة أمام النيابة العامة المختصة، صباح أول أمس الجمعة، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث المتواصل في القضية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.