بعد استهزائها من العرس المغربي.. إعلامية تركية تعتذر – فيديو

04 يناير 2017 - 12:00

هاجمت إحدى الإعلاميات التركيات، مقدمة برنامج ” Soylemesem Olmaz”، أخيراً، الشعب المغربي، وتقاليد الزفاف التي دافع عنها بشكل كبير الممثل مراد يلديريم، الذي تزوج، نهاية الشهر الماضي، من ملكة جمال المغرب السابقة، إيمان الباني.

الإعلامية ذاتها كانت قد شككت في مغربية الصحراء، وأشارت إلى أن “المغرب مرفوض في الاتحاد المغاربي، لذلك فهو بلد لا هوية له”.
وبعد هذه التصريحات، التي أجمع المغاربة على أنها مهينة، شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على الإعلامية التركية، ولقنوها درساً في الثقافة والتقاليد، وتاريخ المغرب، الشيء الذي اضطرها إلى الاعتذار في حلقة، يوم أمس الثلاثاء من برنامجها.
وقالت الإعلامية، إنها تعتذر من المغاربة واحداً واحداً. كما أشارت إلى أنها لم تقصد إهانتهم، وإنما انتقدت فقط حفل زفاف الممثل مراد.

وأضافت الاعلامية، أنها تمنت لو كان مراد يلديريم قد احتفل بزفافه في تركيا على الطريقة التركية، خصوصاً أنه سيقيم حفلاً آخر في المغرب، سيكون كذلك على الطريقة المغربية.

[youtube id=”TbtG-ZpiKlo”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرد منذ 5 سنوات

كونو رجال اوردو عليها بعدم شراء المنتوجات التركية وعدم مشاهدة مسلسلاتهم وعدم زيارة تركيا للسياحة. ام الكلام الفارغ فيبقى فارغ

temssamani منذ 5 سنوات

والأتراك همممممممم ، احنا اللي عرفين عليهم كل شيء .