أخنوش يشكر بنكيران على تصريحاته ضد أفتاتي

07 يناير 2017 - 16:40

أثنى عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على تصريحات عبد الاله بنكيران التي أطلقها صباح اليوم السبت، ووجه فيها انتقادات لعبد العزيز أفتاتي، وصف فيها أخنوش بـ”الشناق”.

وقال أخنوش، في لقاء مع أعضاء حزب “الحمامة”، الويم بمدينة وجدة، إن “عبد الاله بنكيران تكلم على واحد السيد تقدم بتصريح أمس كان عندكم برلماني، كلها شتم والقذف” في إشارة الى تصريحات أفتاتي، قبل أن يضيف :”من هذا المنبر، أحيي السيد عبد الاله بنكيران”. وزاد أنه يعتبر تصريحات أفتاتي “غير ذات أهمية”.

ورد أخنوش على أفتاني دون تسميته بالقول: “10 سنوات وهو يتكلم في هذه المنطقة، إذا قال لكم إنه تمكن من جلب منصب شغل واحد لها فأنا سأوجه له التحية”، قبل أن يتساءل: “هل سنبني البلاد بالسب والشتم؟” ليوجه الأصابع إلى بعض القياديين الموجودين في المنصة، أن البناء سيتم بهؤلاء الذين يعملون على جلب الاستثمار.

وأبرز اخنوش، أن حزب التجمع الوطني للأحرار هو “تنظيم المواقف. لا نخاف وإذا أخذنا موقفاً سنبقى فيه وأهضر اللي اهضر.. حنا حزب فيه رجال ونساء يأخذون مواقف ويحترمونها وهناك استقلالية في اتخاذ القرار” يضيف نفس المتحدث.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المواطن المغربي الغيور منذ 5 سنوات

الى السيد اخنوش مذا فعل حزب الأحار في مدينة وجدة منذ ان اسس ،ان مؤسسه هو احمد عصمان ماذا فعل في المدينة و لا في الجهة لا شيء، حزب الأحرار ليس لهم و لو مقعد واحد في مدينة وجدة لا في الجماعة و لا في البرلمان ، و سترون ما ستجنونه في السنين القادمة يا حزب .

محمد منذ 5 سنوات

حيوان بري

tfou منذ 5 سنوات

الله يمسخ الجميع وعلى راسهم الناطق باسم اليمين المتطرف بالمغرب صاحب هاذ الجورنان

MOHA منذ 5 سنوات

Pour te dire Usted leche bote de Chnnak....je suis un manager au sein d une compagnie Europeene, et j ai convaincu notre groupe d ouvrir une antenne au Maroc....Et j en suis sure, que ton khennouch, ne peut mener une affaire reussite meme au Maroc, en dehors de l economie de rente, et la loi de jungle orchestree au Maroc par la bande mafieux makhzanienne....Tout le monde connait bien l environnement pourri au Maroc, et qui tire profit la bas....Sans les agremenst et previleges accordes par le makhzen pourri, a ton Akhennouch et ses exemples, ils peuvent rien......Ce ne sont que des parasites qui colonisent l economie marocaine, et devorent les richesses du Maroc, sans creer rien.

مواطن منذ 5 سنوات

المغرب وطن يتسع لجميع المغاربة,هكذا كان وهكذا سيبقى,هو في حاجة إلى رجال أعماله ومستثمريه,إلى أغنيائه وإلى فقرائه,في حاجة إلىسياسييه الحقيقيين,وحتى إلى أولئك المناضلين الحنجريين,مناضلي الشفوي,وماأكثرهم.

Mohamed M منذ 5 سنوات

ما في البرجوازية أملسسسسس

الاستاذ الططططط منذ 5 سنوات

لحسن حظ الفقراء بالمغرب ان اصحاب الرأسمال لا يعيرون اي اهتمام لامثال من يقول لهم استثمر في فرنسا او امريكا. اقول لك المغرب يحتاج إلى اصحاب الرأسمال ليشيدوا مشاريع ومصانع ليعمل الشباب والمغاربة ليسوا في حاجة لفقهاء يحسب التسابيح ويبحث عن من يشغله

طارق منذ 5 سنوات

بزاف عليكم الاستاذ عبد العزيز افتاتي مناضل حر عندو المبادىء يا جماعة الشناقة ماباع ماشرى ويقول دائماً رأي بكل جرأة سولو الملياردير لي بينو ا بين السياسة غير الخير و الاحسان ماذا فعل حزب الاشرار عندما تعاقب على الحكومات غير النهب و السرقة انا اتذكر العسكي في جماعة سيدي بليوط حزب لَقيط ولادتك بدون عقد الازدياد السياسة كتبغي الوضوح و المبادىء ادعو السيد بن كيران الى الوضوح و الدعوة الى انتخابات مبكرة براكا على المغاربة من الكذب او البيع او شرا .

hamid منذ 5 سنوات

خلونا في المهم كم عذد الوزأراء في الحكومة المقبلة. عام لي داز. اي الحكومة اولى بن كيران كانو غدد وزأراء اربعون وزير. وهد العام الله يحفظ ويستر. عندكم يعلن. عذد وزأراء 43 وزير انا سوف انتحر

Le survécu منذ 5 سنوات

المغرب يختار الحل الوسط الpjd et pam

العقاد منذ 5 سنوات

السي أخنوش ألم تأخذ العبرة من مما حصل لإلياس ومن قبله تأكد أن من لم يطبع له الشعب ورقة المرور لن يذهب بعيدا والأيام بيننا

Moha منذ 5 سنوات

و تبقى شناق وكيل تجاري لعلي فنديش...و افتاتي مناضل حر....اما الاموال التي تريد اغراء الناس بها فهي من إقتصاد الريع الذي ينخر صناديق الشعب....لو خضعت السوق للمنافسة الحرة و القانون، لاصبحت مفلسا من يومك...اتحداك ان تعمل اعمال في اوروبا او امريكا....اغتنيتم بثروات الشعب عبر ماذونيات و صناديق الدعم و تسمون انفسكم رجال اعمال....هزلت

العمري الحسين منذ 5 سنوات

لا للانقلاب على الشرعية احترم اختيارات المواطن انت في الحكومة من اجل مصالحك فقط والاغتناء الفاحش على ضهر الضبقة الشعبية والمسابقة من اجل احتلال المراتب الاولى في اغنياء العالم

Bouchaib dallas منذ 5 سنوات

أتحفظ على الجملة الاخيرة . الاصالة و المعاصرة + الاتحاد الدستوري + التجمع الوطني للأحرار هم في الأصل حزب واحد أتى على مراحل . لا قرار لهم بل هم في الساحة فقط لكي يخلقوا المعادلة المطلوبة .