اللوك الجديد لـ"ملك الموضة" يثير الإسبان

12 يناير 2017 - 19:00

انتشرت صور الملك محمد السادس، على نطاق واسع، في الأيام الأخيرة، في كل المنابر الإعلامية الإسبانية، إذ بدا وأن اللوك (المظهر) الجديد للملك، قد حيرها، إذ تطلب الأمر من بعضها الاستعانة بتحليلات خبراء ونقاد غربيين معروفين لفهم  ظاهرة “ملك الموظة”.

في هذا الصدد، خرجت صحيفة “إلباييس” بتقرير تحت عنوان عريض “محمد السادس.. ملك الموظة”، وأرفقته بصور  جديدة للملك، أثارت مواقع التواصل الاجتماعي.

صحيفة “الموندو” أشارت في تقرير لها بعنوان “اللوك المثير للجدل للملك محمد السادس..”، مضيفة ان ملك المغرب، فاجأ العالم بأسلوب المتجدد والغربي جدا مع القمصان المزخرفة المصنوعة جلد الحيوان الأمريكي.

الملك 2

صحيفة “لافانغاورديا” كتبت “اللوك الآخر للملك محمد السادس”، مبينة ان الملك ظهر مؤخر باللوك صادم لكونه حداثي وغير رسمي.

موقع “تيلوثينكو” المعروف، أشار إلى ان ملك المغرب فاجأ الجميع بلوك جريء، عبر  التقاط صور بلحية، والنظارات مع سترة ملونة.

أما صحيفة “آ ب س” فأشارت إلى ان “لوك محمد السادس فاجأ المغاربة”، كاشفا ان الجميع انتبه غلى الصورة المتجددة للملك.

الملك 3

بيدرو مانسيا، السوسيولوجي والصحافي والناقد في الموضة، كشف لصحيفة الموندو، أن اللوك الجديد للملك محمد يحمل “عدة رسائل للرأي العام”، منها تجديد صورته في بلد “لازالت الديمقراطية فيه في موضع تساؤل”.

وأضاف بأن الصور الجديدة للملك محمد السادس أصابته بـ”الدهشة والحيرة”.

الملك 4

مانسيا، اوضح أنه من الغريب جدا ان يقوم ملك ينتمي إلى ثقافة إسلامية ارتداء ملابس كتلك التي ظهر فيها مؤخرا، مبينا أن هذه اللوك لا يستعمل من أي ملك غربي، رغم أن هذ الأخير يتمتع بحرية كبيرة في اختيار ملابسه.

وأردف أن الملك محمد السادس يبحث عن إثارة الانتباه، لاسيما ان “تلك الصور يلتقطها بشكل إرادي”، حيث من الممكن انه يرغب في توجيه رسالة ما فاده “لدي الحق في اختيار الملابس التي أرغب فيها”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محمد منذ 5 سنوات

عادل الميلودي ستايل

سمييييييييييييييير منذ 5 سنوات

ملك عظيم الله يحفظو يا رب العالمين

انسان منذ 5 سنوات

علامات الساعة