هل تبعد شاكيرا بيكي عن برشلونة ؟

17 يناير 2017 - 19:25

أثارت صحيفة “غارديان” البريطانية مخاوف جماهير برشلونة بعدما تحدثت عن إمكانية رحيل النجم الإسباني، جيرارد بيكيه، عن الفريق في الفترة القادمة، وتحديداً إلى العاصمة البريطانية لندن للعب مع تشلسي أو أرسنال.

وكتبت الصحيفة البريطانية ذائعة الصيت عنواناً: “شائعات كرة القدم: جيرارد بيكيه إلى تشلسي أو أرسنال؟”. ولم تكشف “غارديان” عن مصدر هذا الخبر الذي أوردته، لكنها أكدت أن بيكيه قد يفعل ذلك ويرحل إلى لندن لأن صديقته المغنية الكولومبية شاكيرا لم تعد سعيدة في برشلونة.

وارتبط بيكيه بشاكيرا في عام 2010، وهي التي غنت أغنية “واكا واكا” قبيل كأس العالم في جنوب أفريقيا. وتريد شاكيرا الابتعاد عن إقليم كتالونيا الذي يعيش حالة من النزاع السياسي مع العاصمة مدريد والانتقال للعيش في إنكلترا، وهذا الأمر ربما يكون وارداً خاصة أن بيكيه سبق له اللعب هناك حين كان دافع عن ألوان مانشستر يونايتد.

ويعتبر بيكيه من أهم لاعبي فريق برشلونة، وهو الذي بدأ مسيرته مع البلاوغرانا مطلع موسم 2008-2009، وقد خاض حتى اللحظة 376 مباراة سجل خلالها 35 هدفاً، وتوّج بلقب الدوري الإسباني ست مرات، وكذلك بلقب دوري الأبطال في 3 مناسبات وكذلك السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.