الزاكي: رونار اعتمد على لاعبين "عاطلين" - فيديو

18 يناير 2017 - 10:21

عاد الناخب الوطني السابق الزاكي بادو، لتوجيه سهام الانتقادات للتشكيلة التي اعتمد عليها خليفته هيرفي رونار، في أولى مباريات المغرب بكأس الأمم الإفريقية.

وقال الزاكي في لقاء مع قناة “الهداف” الجزائرية، مساء يوم أمس الثلاثاء، إن “اللائحة ضمت عناصر عاطلة وتفتقد للتنافسية، كحمزة منديل وعمر القادوري وبوحدوز، إضافة لمنير العوبادي الذي غاب عن فريقه لثلاثة أشهر تقريباً بسبب الإصابة”.

[youtube id=”U400oCaShkk”]

وعن إبعاد اللاعب المحلي من قائمة رونار والاكتفاء بإسم واحد (أمين العطوشي)، أضاف مدرب شباب بلوزداد الجزائري: “المغرب يتوفر على مجموعة من اللاعبين الممتازين، وكان من الأرجح المناداة عليهم بالمنافسات الإفريفية، لأنه من الصعب مواصلة المشوار بكأس الأمم ونصف العناصر المستدعاة تفتقد للتنافسة”.

يُشار إلى  الزاكي قد فتح النار أزيد من مرة على هيرفي رونار عبر بوابة القنوات الجزائرية، حيث استبعد إسم المنتخي المغربي من قائمة المرشحين لنيل اللقب القاري في نسخته ال31.

وأكد المتحدث ذاته،على أن لأسود  مطالبين بالتفكير بداية في تجاوز الدور الأول، خصوصاً أن المجموعة  لم تنجح في تجاوزه منذ عام 2004.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

راشف عبدالله منذ 5 سنوات

زاكي هو لاهل منتخب كاس افرقيا جابو هاد المستعمر الفرنسي مستبد احسن لاعب فيهولندا منداش عليه هو فتصريح سابق قال ليهم العربي كيلعب في بطولة ضعيفة

إلياس منذ 5 سنوات

خروجه بهذه التصريحات في هذا التوقيت واللاعبين أمامهم مقابلات فاصلة يُبين ان الروح الوطنية تأتي في الرتبة الأخيرة ومصلحته الشخصية هي التي تحكمه، زعما قلبو كحل

Khalid منذ 5 سنوات

راه اصلا التاهيل الى الكاس كان بسبب الزاكي ام سي رونار لاقاها واجدة

جمال الدين منذ 5 سنوات

ونت طفرتيه ياك شبعتينا هزاءم وفقصة.سير رد بعد فلوس االمال العام وحشم.