شبان مهووسون بالجنس اختطفوا سيدة في ايت ملول واغتصبوها بوحشية

27 يناير 2017 - 08:00

 

أرغم ثلاثة شبان منحرفون ومهووسون بالجنس،سيدة تعمل  كموزعة لدى شركة للاتصالات بمدينة ايت ملول على تحويل مسار سيارة المصلحة ، والاتجاه تحت التهديد بالسلاح الابيض والسب والتهديد الى ضفة واد سوس وهي منطقة خلاء خارج المدينة ، حيث قاموا باغتصابها بالقوة والتناوب على ممارسة الجنس عليها بالقوة .

وبعد مغادرتهم لمسرح الجريمة ، وجدت السيدة نفسها وسط الوادي رفقة سيارتها،وانتقلت لوضع شكاية بالاعتداء لذا السلطات الأمنية بمفوضية المدينة.

و على إثرها تحركت فرقة أمنية خاصة ، باشرت تحرياتها المعمقة بناء على الاوصاف التي تقدمت بها السيدة التي كانت في وضعية نفسية جد سيئة ، ولم يمر سوى يومين حتى تمكنت المصالح الامنية  من فك لغز قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالاغتصاب وقامت بإيقاف شخصين (21 – 17 سنة ) يشتبه في تورطهما في هذه القضية ومازال البحث جار عن اخرين .

وأثناء مواجهة الموقوفين بالضحية، تعرفت هذه الأخيرة عليهما بسهولة؛ كما أقرا بدورهما بالأفعال المنسوبة إليهما.

و وجرى الاحتفاظ بهما البالغين تحت الحراسة النظرية والمراقبة القضائية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا يزال البحث متواصلا من أجل إيقاف باقي المتورطين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Poka منذ 4 سنوات

سوف يقضون بضع أيام في الفندق المسمى السجن ثم يخرجون لترويع البسطاء من المغاربة الذين يشتغلون ويكدون من أجل البلد ...لكن مسؤولوه يكافؤونهم بتسليط ذوي السوابق على المسنين والعجائز والأطفال والفتيات والمتزوجات....جرائم الاغتصاب لها تأثيرات أجتماعية خطيرة ....إنها بمثابة قتل بطيئ....كيف سيكون حال هاته الفتاة فيما تبقى من عمرها ؟....أللهم ارحمها والحمد لله الذي أوجد يوما يقتص فيه المظلوم من الظالم ....ويلكم ثم ويلكم من ذاك اليوم

التالي