تأجيل محاكمة مجموعة "الطنجاوي" في ملف أطنان "كوكايين الداخلة"

27 يناير 2017 - 10:15

للمرة الثانية على التوالي، قررت هيئة المحكمة الابتدائية بمدينة طنجة، في جلسة ظهر أمس الخميس، تأجيل النظر في قضية “كوكايين الداخلة”، التي يتابع فيها 19 شخصاً، يتقدمهم المتهم الرئيسي المعروف بـ “طارق الطنجاوي”.

وقرر القاضي في الغرفة الأولى، تأجيل مناقشة القضية إلى يوم 16 فبراير، من أجل دراسة الملف، وذلك بعد ضم مجموعة من الملفات المرتبطة إلى الملف الأصلي.

ويتابع في هذا الملف الذي تعود وقائعه إلى شهر نونبر الماضي، 19 شخصاً يتابعون في حالة اعتقال، ويتضمن صك الاتهام حسب ما جاء في محاضر الضابطة القضائية، “المشاركة في حيازة المخدرات القوية ونقلها والاتجار فيها وتصديرها واستيرادها”.

وكان المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أحال المتهمين الرئيسيين في عملية تهريب أزيد من طنين من الكوكايين، التي تم إحباطها بسواحل مدينة الداخلة، على الوكيل العام لدى استئنافية طنجة، الذي قرر، بعد اطلاعه على ملف القضية وتكييفه للتهم الموجهة إليهما، عرضهما على المحكمة الابتدائية بداعي عدم الاختصاص.

وكانت أولى جلسات محاكمة المتابعين في هذا الملف، والذين يوجدون رهن تدابير السجن الاحتياطي بالسجن المحلي “ساتفيلاج”، قد انطلقت فاتح دجنبر الماضي وسط تكتم شديد، قبل أن تؤجل إلى يوم أمس الخميس، غير أن ضم ملفات أخرى جعل القاضي يقرر التأجيل مرة أخرى.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي