حجيرة وغلاب يتغيبان للمرة الثانية عن المثول أمام لجنة تأديب الاستقلال

01 فبراير 2017 - 15:06

رغم استدعاء اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب، التابعة لحزب الاستقلال، كل من توفيق حجيرة، وكريم غلاب، عضوا اللجنة التنفيذية للحزب للمرة الثانية من أجل الاستماع إليهما حول تصريحات أدليا بها ضد الأمين العام للحزب، حميد شباط، عقب تصريحاته حول موريتانيا، فإنهما فضلا عدم المثول أمامها مرة أخرى.

وكشف مصدر استقلالي لموقع “اليوم 24” أن اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب عقدت لقاء، أمس الثلاثاء، من أجل الاستماع إلى توفيق حجيرة، وكريم غلاب، إلا أنهما لم يحضرا اللقاء.

من جهته، قال أحمد القادري، رئيس اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب، التابعة لحزب الاستقلال، في اتصال مع موقع “اليوم 24″، إن توفيق حجيرة، وكريم غلاب لم يحضرا للمرة الثانية من أجل الاستماع إليهما، وأشار إلى أن اللجنة علمت بوجودهما خارج المغرب.

القادري، أكد أن اللجنة ستتخذ القرار المناسب في شأنهما، سواء بإعادة استدعائهما مرة أخرى، أو الاكتفاء بما أورداه في مراسلتهما السابقة للجنة.

وكان كريم غلاب، وتوفيق حجيرة رفضا المثول أمام لجنة التحكيم والتأديب، التابعة لحزب الاستقلال، وأكدا في مراسلة لها أن حضورهما لا معنى له، بعدما اعتذر حزب الاستقلال عن تصريحات حميد شباط، التي اعتبر فيها موريتانيا أرضا مغربية قبل أن تحصل على استقلالها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي