مرض غريب.. شاب يرتفع إلى "السماء" ويسقط على الأرض

03 فبراير 2017 - 10:24

في واقعة غريبة، يعاني سعيد، شاب من قرية بني وليد في تاونات، ومنذ سنوات خلت، من أعراض مرض نادر، يجعله يرتفع إلى الأعلى، قبل أن يسقط على حنكه الأيمن، دون أن تصاب أطراف جسده الأخرى بأي أذى، في حادث يتكرر يومياً، أمام ذهول أسرته وباقي سكان المنطقة.

تفاصيل معاناة سعيد، الشاب الذي ناهز عقده الثالث، يحكيها مصدر مقرب من الأسرة، موضحاً لـ”اليوم24″، أن حالة سعيد فريدة من نوعها، ذلك أن سقوطه على الأرض، وارتفاعه نحو الأعلى، يثير الكثير من الاندهاش، على اعتبار أن الإصابة تستهدف دائماً الوجه، وبالتحديد الحنك الأيمن، دون أن تظهر على باقي أطراف الجسد خدوش، علماً أن سقوطه على الأرض الصلبة، يؤكد المصدر، يكون عنيفاً جداً.

وأضاف مصدر الموقع، أن ما يروج بين الساكنة، كحكم قيمي مسبق، هو تمكن “الجن” من سعيد، وهو ما يجعله يسقط بنفس الطريقة، دون أن يستعين بيديه أثناء سقوطه، وكأن الأمر يتعلق بنوع من “التلذذ” يشعر به “الجن”، الذي يرفعه نحو الأعلى أمام المواطنين صباح مساء.

حالة سعيد، التي انبهر لها جل سكان المنطقة، وناشدوا من خلالها الجهات المعنية، للتدخل من أجل تشخيص طبيعة مرضه، وتمكينه من العلاج، دفعت البعض إلى القول إن في الأمر لغز يصعب حله، رغم محاولات عديدة بذلها والد سعيد، إمام مسجد، لفك “طلاسم” العالم الذي يجذبه إلى “السماء” صباح مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hammouti abdellah منذ 4 سنوات

Il peut s'agir d'une epilepsie.. il faut qu'il soit vu par les neurologues

با عروووف منذ 4 سنوات

الحل ربيع نعيم قاهر الجن

التالي