جندي مغربي سابق يتهم قطريا بإشهار السلاح في وجهه

03 فبراير 2017 - 22:30

اتهم محمد علي الغن، جندي مغربي سابق في الصحراء، مواطنا قطريا بـ”إشهار السلاح في وجهه وتهديده بالقتل”، أمس الخميس ثاني فبراير الجاري.

وكشف أحمد الغن ابن محمد علي الغن، ورئيس جمعية محلية تعمل على استقبال السياح الأجانب في اتصال مع موقع “اليوم 24” أنه أمس الجمعة استقبل سعوديين رفقة والده بجماعة المحبس من أجل مساعدتهم على جمع الفطريات الصحراوية المعروفة بـ”الترفاس”.

 وأضاف المصدر ذاته، أنهم فور وصولهم لإحدى المحميات القطرية، التي يمنع فيها القنص فوجئوا بالمواطن القطري يستدعي المندوب الإقليمي للمياه والغابات، والذي حضر على الفور من أجل التأكد ما إذا كان الجندي السابق وابنه قد قاموا بالقنص غير القانوني داخل المحمية، مضيفا أن المندوب وقف على حقيقة الأمر وتأكد أن العملية لا تتعدى جمع بعض الفطريات.

 وتابع المصدر ذاته، أن المواطن القطري المسؤول عن حماية المحمية، التي يرتادها أمراء قطريون أشهر سلاحه فجأة في وجه والده، مهددا إياه بإطلاق النار أمام أعين المندوب الإقليمي للمياه والغابات، مشيرا إلى أن الأمور كانت ستتطور إلى الأسوأ لولا تدخله، وتدخل المندوب.

وكشف ابن الجندي السابق، الذي قال إنه قضى 36 سنة مدافعا عن الصحراء، أنه قرر تقديم شكاية ضد المواطن القطري، معززة بالشهود من أجل استرجاع حقه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلقاسم منذ 4 سنوات

لن يعطوك الحق لانك اعتديت على دخول تراب دولة أخرى دون الحصول على تأشيرة فالمحميات الخاصة بامراء الخليج تدخل تحت السيادة القطرية ولن يعطوك الحق ليغامروا بقطع المساعدات عن المغرب أما أنك دفعت عن الصحراء فقد أخذت المقابل فلا تمنن علينا لقد كنت عاملا مثل الآخرين في أي مجال

التالي