الرميد يحذر الملحقين القضائيين بسبب "فيسبوك"

06 فبراير 2017 - 13:30

حذّر وزير العدل والحريات المصطفى الرميد، الملحقين القضائيين الجدد، من تدوينات “فيسبوك”، التي تظهر “الخفة في التفاعل مع الأحداث”.

الرميد، الذي كان يتحدث في حفل استقبال الفوج 42 من الملحقين القضائيين، اليوم الاثنين، في الرباط، خاطب عدد من الملحقين بالقول: “أرجو أن لا تدونوا في حساباتكم على فيسبوك إلا المفيد لأنكم مسؤولون”.

وأضاف الوزير الرميد: “إنكم ستواجهون بكل ما تكتبون”، وتابع: “كل من حاد عن الصراط المستقيم سيكون من النادمين”، في إشارة إلى أنه ستطاله المتابعات التأديبية كما سبق أن حصل مع بعض القضاة.

وأوضح الرميد، أنه في السابق كانت هناك عدة تدوينات من مسؤولين قضائيين “سيئة، وأحيانا منحرفة”، قبل أن يضيف: “والآن الحمد لله بدأت تعود الأمور إلى منحاها الطبيعي، بعدما أصبح هناك حرص على السير في الطريق الصحيح”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

M.HARCHICH منذ 4 سنوات

السيد الرميد يخاطب القضاة ولا يخاطب باقي المواطنين. فهو يعطيهم نصائح، كأن لا يكتبوا مثل ما كتب سابقا " ألا هم في الفتنة الدستورية سقطوا"

حميد حمادة منذ 4 سنوات

من خلال هذا التدخل السيد الرميد التي يحذر فيها القضاة من الفسبوك اقول ان حرية الرأي اذا كنتم تريد ون حقيقتها تكون عب الفسبوك وغيره فانظروا الى شكاوى الناس فيه وصيروا ما بين الحق والباطل واعطوا للناس حقوقهم المهضومة. ،ومن خلال هذا المقال ا اوجه للسيد الرميد بصفته وزير العدل والحريات لاقول له اني قدمت قضيتين بصفتي ضحية اخداها لمدينة سلا والاخرى بمدينة وجدة منذ حوالي خمس سنوات ولا حل لها على الاطلاق فاين نحن من هذا القضاء الذي عليه ان يرد حق المظلوم من الظالم. اما ان كانت القضايا في الرفوف فاين نحن من هذا القضاء.

التالي