عادل اشبي "the 5": يكشف سر نجاح "لابزاف" – فيديو

09 فبراير 2017 - 21:14

كشف الفنان المغربي الشاب عادل اشبي، عضو الفرقة الغنائة “the 5 “، خريجة النسخة الأخيرة من برنامج “أكس فاكتر”، سر نجاح أغنيتها الأخيرة “لا بزاف”، التي جمعت بين أربع لهجات، المغربية، والجزائرية، والمصرية، واللبنانية، وقال إن موضوعها، الذي يحكي قصة حب، وموسيقاها الشبابية، كانا سببا في وصولها إلى أكبر شريحة من الجمهور.

وأضاف اشبي، في حواره مع “اليوم 24″، أنه كتب كلمات أغنية “لا بزاف”، بجميع اللهجات، فيما عاد مقطع الراب لـ”BMD “، وأشار إلى أنه تم تعديل بعض المقاطع من طرف أصحابها، من أجل إيصالها للشكل النهائي، والمرضي لجميع أعضاء المجموعة.

وفي سياق آخر، تحدث عادل عن صعوبة التأقلم مع أعضاء المجموعة، وذلك في بداية تشكيل الفرقة، إلا أنهم اكتشفوا بعد ذلك أنهم اتخذوا القرار الصائب، وتمكنوا من لفت انتباه الجمهور إليهم، خصوصا أنهم شكلوا حالة استثنائية في العالم العربي، من خلال تكوين مجموعة تتضمن أفرادا من مختلف الدول، وتقدم موسيقى تمزج ثقافات مختلفة.

وعن حفلات “the 5″ في المغرب، قال عادل اشبي إنه من المرتقب إحياء مجموعة سهرات، إلا أنه لم يتم بعد تحديد أماكن، ومواعيد الحفلات، لذلك لا يمكن له كشف تفاصيل أكثر، فيما يرتقب إصدار أغان جديدة، الأولى باللهجة المصرية، والثانية بالدارجة المغربية.

[youtube id=”ZYHA3fUuvsk”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي