بنحمزة: الاستقلال اعتذر قبل رد الفعل الرسمي والمقال تدوينة نشرت بالخطأ

09 فبراير 2017 - 15:44

قال الناطق الرسمي باسم الاستقلال عادل بنحمزة، في تصرح لـ”اليوم 24″، إن حزبه لم ينتظر أي رد فعل رسمي تجاه المقال الذي نشر يوم أمس الأربعاء في الموقع الرسمي لحزب “الميزان”، وبادر بنفسه إلى توضيح الأمر للرأس العام عن الخطأ الذي وقع فيه مسير الموقع.

وجاء توضيح بنحمزة، بعد افراد “اليوم 24″، بنشر معطيات تفيد تقديم وزارة الداخلية بشكاية لوزارة العدل والحريات، طلبت فيها فتح تحقيق في المقال الذي نشر يوم أمس، وجاء فيه: ““للأسف الذين يعتقدون أنهم يتحكمون في اللعبة السياسية يعتبرون أن مرحلة التخلص من حميد شباط قد حانت، وهو ما يحيل إلى “أساليب واد الشراط” كأسلوب مغربي / مغربي خالد للتخلص من السابحين عكس التيار. وطبعا، المقصود بأساليب واد الشراط جميع الأشكال، التي تكتسيها التصفية الجسدية، والمعنوية، والمجتمعية لشخص ما: ابتداء من التصفية الجسدية عن طريق واد الشراط”.

وشدد بنحمزة في تصريحه لـ”الموقع”، أن “التوضيح الذي نشره الحزب حسم أنه المقال الذي نشر لا يعبر عن وجهة نظره”.

وكشف المتحدث ذاته، أنه وحسب علمه، المقال الذي أثار هذا الجدل، “كان تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقام المسؤول عن الموقع بإعادة نشرها دون الانتباه لما يمكن أن تجره من تأويلات”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زكرياء ناصري منذ 4 سنوات

مع كامل الاحترام لشخص الناطق الرسمي باسم حزب الاستقلال: هل مِنَ الأخلاق أنْ نفشي بصفة مصدر الخبر/ الخطأ ونُحَمِّله كامل المسؤولية فيما وقع؟ أليس هذا أسلوب: سد عَلَيَّ وفي الحروب نعامة؟ وبتمحيص اللغة التي كُتِبَ بها الخبر وطريقة تدبيج جُمَلِه ألاَ تنتمي لحقول دلالية وردت في تصريحات قيادات الحزب؟

إدواعرام عمر منذ 4 سنوات

لا تتلاعبوا بأمن و إستقرار الوطن... فالكل سيؤدي الثمن... و ثمن غالي جدا جدا....

التالي