وصفة انريكي لحمل كأس الملك في اسبانيا

10 فبراير 2017 - 21:30

قال لويس انريكي مدرب برشلونة إن فريقه في حاجة لتقديم “أفضل مستوياته” للتغلب على الافيس – المنتشي بتأهله لنهائي كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه الممتد على مدار 96 عاما – وذلك في لقائهما في فيتوريا بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم غدا السبت.

وفاز الافيس – الذي يواجه برشلونة في نهائي الكأس – بست مباريات إحداها 2-1 باستاد كامب نو ملعب العملاق الكاطلوني- وتعادل في تسعة لقاءات بعد 21 مباراة خاضها بدوري الأضواء هذا الموسم. ويحتل الافيس المركز 12 في الدوري ولم يخسر على ملعبه منذ 20 نوفمبر الماضي.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “انه مفاجأة الموسم. ليس فقط بسبب أرقامه وانما لثبات مستواه.”

وأضاف “سبق وتغلب علينا ويمكنه أن يهزمنا مجددا. ولهذا نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا لحصد النقاط الثلاث.”

وسيواجه برشلونة الافيس في نهائي كأس الملك في 27 ماي القادم. وستكون هذه المرة الرابعة على التوالي التي يخوض فيها الفريق القطالوني نهائي المسابقة.

وقال لويس انريكي “انه وضع غير معتاد. أعتقد أن المواجهة التي تجمعنا في مايو لن تؤثر على مباراة الغد في نهائي الكاس سنلعب بكل قوتنا وتركيزنا .”

ويبتعد برشلونة بفارق نقطة وحيدة خلف ريال مدريد متصدر الدوري ويمكنه اعتلاء الصدارة مؤقتا إذا فاز على الافيس إذ أن مباراته ستقام قبل مواجهة ريال وأوساسونا. وتتبقى لريال مباراتان.

وأضاف لويس انريكي “أنا مهتم أن نكون المتصدرين في الجولة الأخيرة من المسابقة. دائما ما نسعى لتحسين مستوانا وتزداد فرصنا في الفوز بالمباريات إذا لعبنا على نحو أفضل.”

Reuters

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي