عمر سعد يعود للمغرب بعد انتهاء مشواره في "ذي فويس تركيا"

14 فبراير 2017 - 13:48

عاد الفنان المغربي، الصاعد، عمر سعد أخيراً إلى المغرب، بعد انتهاء مشواره في برنامج “ذي فويس تركيا”، الأسبوع الماضي، إذ لم يستطع اقناع الجمهور التركي بالتصويت له، بعدما انتقل إلى المرحلة الرابعة من البرنامج، على بعد حلقتين فقط من النهائي.

 
وعبر عمر سعد عن سعادته بالمرحلة التي وصل لها من البرنامج، من خلال منشور على فيسبوك، قال فيه :” كان هذا فيديو آخر برايم لي فبرنامج ذا فويس التركي نتمنى نكون كنت فالمستوى… الحمد لله خليت صورة جميلة عليا و على الفنانين المغاربة فتركيا و العرب… تجربة مهمة فحياتي”، وأضاف: “عمر سعد كان مغربي فمسرح تركي لغة غريبة ناس غراب تحدى كل شيء باش يفرض نفسو و شخصيتو عليهم و تمكن من أخذ مكان فقلوبهم… تعلمت بزاف منهم و اكتشفت أكثر”.

عمر سعد
وبعد ذلك نشر عمر صورة جديدة رفقة شقيقته من منزله بالدار البيضاء، وكتب عليها “رفقة شقيقتي وأخيرا في المنزل”، ولقيت الصورة تفاعلا كبيرا من طرف جمهوره، الذي تمنى له الفوز بلقب البرنامج، الا أن حظه لم يحالفه في ذلك.

 
يشار إلى أن عمر سعد قدم أغاني الشاب خالد في برنامج “ذي فويس تركيا”، وأثار إعجاب لجنة التحكيم والجمهور التركي، فيما ختم مشاركته بالأغنية المغربية “يا الرايح”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي