أفتاتي: بعض المعطلين مناضلين ضد المناضلين

15 فبراير 2017 - 04:30

قال عبد العزيز أفتاتي، النائب البرلماني السابق  عن حزب العدالة والتنمية « إن العناصر الذين حاولوا التشويش على محاضرتي بمدينة طانطان، ليسوا معطلين كما ادعوا، وإنما « مسخرين من طرف بعض الجهات التحكمية، ومناضلين ضد المناضلين ».

وأوضح أفتاتي في اتصال مع « اليوم 24 » أن بعض العناصر ولجوا قاعة المحاضرة مباشرة بعد انتهاء كلمته، وطلب أحدهم تدخلا، فوافقت على الفور، بل إنني طالبت المنظمين بمنحهم تدخلين، إلا أنهم بدأوا يرفعون شعارات ضد بنكيران، وشعارات أخرى ضدي من قبيل « ولادكم قريتهم ولاد الشعب شردتوهم »، أنداك انتفضت في وجههم ووصفتهم بـ »المسخرين »، يقول أفتاتي.

وتابع أفتاتي « رغم محاولاتهم التشويش، إلا أنني كنت حريصا على دعوة أعضاء ومتعاطفي حزب العدالة والتنمية على عدم التفاعل معهم، وتركهم وشأنهم، حتى يتبين للجميع أنهم مسخرين ».

واعتبر أفتاتي أن « العناصر التي شوشت على محاضرته لا تربطها أي صلة بالمعطلين »، مضيفا أنه يحترم المعطلين وجميع المناضلين، لكنه لن يسمح للمسخرين بالتشويش عليه، « لأنني مخايفش ومعندي ما نخسر »، حسب قوله.

وكانت مجموعة من المحسوبين على المعطلين رفعوا شعارات ضد عبد العزيز أفتاتي، الذي كان يلقي محاضرة بمدينة طانطان، الأحد الماضي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

الطاطاوي منذ 7 سنوات

محامي الشيطان كل من انتقدكم فهو مسخر انتم ارذل الناس كفاكم نفاقا نعم أبنائكم وصفتموهم وقريتوهم في تركيا وفرنسا ..... وأبناء الشعب إلى المزبلة

زكرياء ناصري منذ 7 سنوات

عبد العزيز أفتاتي أستاذ بكلية العلوم بوجدة، أوضح حين أحجم عن الترشيح لانتخابات 7أكتوبر -أو أُرغِمَ على ذلك- أنه سيتفرّغ للبحث والتدريس،تُرى في أيّ إطار تدخل هذه المحاضرة التي ألقاها بطنطان؟

التالي