عكس مؤشرات الانفراج.. لعنصر متشبث بدخول الاتحاد إلى الحكومة

14 فبراير 2017 - 15:12

قال امحند لعنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية “إن زيارته صباح اليوم لرئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران لم تتطرق إلى مشاورات تشكيل الحكومة”.

وأضافللعنصر”أعرف أن هذا لن يقنعكم، لكنها الحقيقة، زيارتي لبنكيران كانت ودية لأنني لم التقيه منذ مدة، لذلك جيت شربت معه كاس ديال أتاي”.

ونقل لعنصر، أنه لم يطرأ لحد الساعة أي جديد على مشاورات تشكيل الحكومة، مبرزاً أن كل طرف لازال متشبثا بموقفه، في انتظار البحث عن صيغة للخروج من “البلوكاج”، مؤكداً أن استئناف المشاورات هو الكفيل بتحقيق ذلك.

وشدد العنصر أن موقفه من مشاركة حزب الاتحاد الاشتراكي في الحكومة لازال قائماً، خاصة بعدما أصبح يترأس الغرفة الأولى، مضيفاً أن “مشاركته ستجعلنا نتجاوز انتماء رئيس مجلس النواب للمعارضة، فضلاً عن كون مشاركته ستجعل الأغلبية الحكومية مريحة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قاسم منذ 4 سنوات

نحن معك سيد رئيس الحكومة ومستعدين ان ننزل معك في الانتخابات زنقة زنقة بيت بيت متطوعين وهدا رأينا كمتعاطفين

aziz منذ 4 سنوات

على الشعب المغربي إنهاء هذه المهزلة، شعب يجب أن يفيق وينهض ويفرض كلمته بجمع ملايين التوقيعات ضد تلاعب بأصوات الصناديق والسلام

samir anbari منذ 4 سنوات

تشبثوا بمواقفكم سيدي رئيس الحكومة فإن تنازلتم أكثر فاعلموا أنكم تحكمون على حزبكم بالموت

المواطن المغربي الغيور منذ 4 سنوات

فزمان هذا البيدق قريب الكل تغير إلا وجهك.

العمري الحسين منذ 4 سنوات

يجب اعادة الانتخابات لانهاء هذا العبث

حركية ولكن منذ 4 سنوات

يا سي العنصر ألم يكن رئيس مجلس النواب لسنوات من المعارضة الم يكن بيدق البصري سي الراضي رئيسا دائما لمجلس النيام. باراكا من تسويق المحاجيات . هل نسيت راسة الجهة التي قدمها لك إخوان بنكيران فوق طبق من ذهب ولم يطمع أحد من البيجيدي لمنافستك. التاريخ لا ينسى يا من ينسى الخير.ولكن ليس ذنبك ذنب من يرسم لك الطريق .العبرة يا من تنسون العبرة أين البصري وغيره الذين كانت أسماؤهم تزلزل الأقدام. يا حسرة على أبناء الأمازيغ أين الرجولة أين النخوة .....

التالي