إدارة الحموشي تحقق في "فساد" بإحدى مديرياتها الجهوية

13 مارس 2017 - 21:22

رصدت المصالح المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني عجزا في حسابات مكتب تحصيل “الغرامات التصالحية الجزافية” التابع للأمن الجهوي بمدينة تازة، وذلك في إطار مهام المراقبة الدورية وعمليات الافتحاص والتدقيق التي تخضع لها جميع هذه المكاتب على الصعيد الوطني.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه على ضوء ذلك، تم تكليف لجنة مشتركة من المفتشية العامة ومديرية الأمن العمومي لمراجعة جميع السجلات الممسوكة من طرف ضابط الأمن المكلف بمكتب تحصيل مبالغ الغرامات، وتدقيق جميع الحسابات المنجزة، مما أكد فعلا تسجيل عجز مالي.

وأضاف البلاغ أنه إعمالا للمقتضيات القانونية، عهد للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بإجراء بحث قضائي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع ضابط الأمن المشرف على هذا المكتب بمدينة تازة، وذلك للبحث معه حول ظروف وأسباب وملابسات تسجيل هذا العجز المالي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Mohamed منذ 5 سنوات

الي السيد الحموشي الي موصلاتكش شكايتي على الاعلام سوف تصلك عن البريد المضمون مع احترماتي الاعلام النزيه

Mohamed منذ 5 سنوات

واسي الحموشي المرجو منك التحقيق في شكايتي هاته رقم 191/14ج م التي تم حفضهامن طرف المحكمة الجزرية لعين لسبع الدار البيضاء انامباغيوالو ع لبلاد خويتها انا باغي نعرف لمدا القضاة يحكمون باسم سيدنا ويشوهون سمعته و بحكمهم يجعلون نكرهه لهدا اطب من سيدنا يسامحوني عن اخطاءي لاني ارتكبها عندما اكون فاقد الداكرة او مخمور الحقية