كشف نتائج الفحوصات الطبية في قضية "لمعلم"

14 مارس 2017 - 13:32

نشر في مدونة موقع “ميديا بارت” الفرنسي، ما قيل، إنه “نتائج الفحوصات الطبية، التي أجريت للفتاة الفرنسية، لورا بريول، التي تتهم الفنان المغربي سعد لمجرد بالاعتداء عليها جنسيا”.

وذكرت مدونة الموقع الفرنسي، أن “نتائج الفحوصات أكدت أنه لم تكن هناك أي علاقة جنسية بين “المعلم” والفتاة، التي تتهمه، ذلك أنه تأكد عدم وجود لأثر الحمض النووي على جسد صاحبة الشكوى”.

ولم يتنسى للموقع، التأكد من دقة المعطيات المنشورة في مدونة الموقع من مصدر مستقل أو من أحد أطراف القضية.

وأوضحت الفتاة للمحكمة، خلال جلسة المواجهة، الأسبوع الماضي، أنها صعدت إلى غرفة لمجرد بإرادتها، وكانت على استعداد لأن تقيم معه علاقة، إلا أنها تراجعت عن ذلك عندما لاحظت أنه في حالة غير طبيعية، فبدأ باستخدام العنف معها، وانهال عليها بالضرب، واغتصبها.

وأثارت الفتاة الفرنسية، وفق ما ذكرت مجلة “نواعم”، غضب سعد لمجرد أثناء روايتها لما حصل يوم الحادث إلى هيأة المحكمة، إذ بدأ بالصراخ، وأكد للقاضي أنه لم يحدث بينهما أي شيء مما تتهمه به، سوى القُبل فقط، وأن الأمر لم يتعد ذلك، كما شدد على أن أقوالها كاذبة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رحاب منذ 5 سنوات

الله اكون معاك اخويا سعد الله يجعلها من مغفرة ذونوب

أحمد منذ 5 سنوات

سبحان الله الكل كيعيب كانهم ملائكة ... كانهم عمرهم تصاحبو و تبادلو القبل ... كانهم عمرهم دارو علاقات قبل الزواج و كاين حتى اللي بعد الزواج !!! را كلنا مغاربة و عارفين مجتمعنا و اشنو كيوقع فيه فالحياة العادية من تصاحيب و علاقات باااااز !!!

Mohamed sabri منذ 5 سنوات

أدى لم يبت الحمض النووي سيخرج من السجن بادن الله ..وأقول كل ما وقع من مشيئة الله ...وأنه درس في الحياة مهمى هده المءسات

مغربية وافتخر منذ 5 سنوات

الله يهدينا ويهديه خاصه يتعلم من هاد الدرس. مكائن ثقة واهم شي عيش حياتك بما يرضي الله تعيش مرتاح

مغربية وافتخر منذ 5 سنوات

اصلا لو كانت بلاد الحق والقانون ومع التطور التكنولوجي والاختبار النووي غيكون الحسم في هذه القضية في وقت وجيز ماشي المتهم يدخل للسجن. بدون أي مواجهة بينهم لشهور وفي الأخير يطلع برئ. خاصه يطالبهم بتعويض على كل ما لحق به من أضرار نفسية سجن بين 4لحيوط راه ماشي ساهل

مروان منذ 5 سنوات

لم يكن هناك شيئ غير القبل ههههه زعم طفّرتيه آ ولد نزهة

سلوى منذ 5 سنوات

بنت الكلب حقيرة قال لك بلاد الحق والقانون