غليان وسط الاستقلال.. شباط يغلق باب مقر الحزب في وجه خصومه

27 مارس 2017 - 16:20

أعطى حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، الأوامر للموظفين بالمقر العام لحزب الاستقلال، بإغلاق باب المقر، في وجه خصومه من أعضاء اللجنة التنفيذية.

وجاء قرار إغلاق باب المقر العام لحزب الاستقلال، بعدما دعت الأغلبية المعارضة لشباط، إلى انعقاد اجتماع اللجنة التنفيذية بدون شباط، وهو ما رفضه الأخير.

وعاين “اليوم24″، أعضاء من اللجنة التنفيذية الذين يتزعمهم حمدي ولد الرشيد، جالسين في سياراتهم خارج مقر الحزب، بعدما تم إغلاق بابه في وجههم، وتم منعهم من عقد الاجتماع المذكور، في الوقت الذي يرى معارضو شباط أن الاجتماع تم وفق قوانين الحزب التي تقول بإمكانية انعقاد الاجتماع بدعوة من الأغلبية.

وعلم “اليوم24” أن معارضي شباط يتوفرون على أغلبية ب 15 عضواً من اللجنة التنفيذية مقابل أربعة فقط لا يزالون إلى جانب شباط

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

استقلالي ماشي شباطي منذ 5 سنوات

شباط بلطجي ويستعمل البلطجية في مواجهة خصومه.هؤلاء الذين اغلقوا باب المقر العام للحزب هم بلطجية شباط وليسوا بموظفين.هذا اسلوبه وهذا ديدنه.بدأها معنا في فاس حين كان يستقدم ذوي السوابق الاجرامية من اجل تهميشنا والسيطرة على تسيير الحزب محليا.فكان يشتري ذمم البعض ويرهب البعض الاخر لابعاده بل وطرده من الحزب.وكنا نتقدم بشكاوى ضده لدى قيادة الحزب وخصوصا السي محمد السوسي لكن دون جدوى وهاهم يشربون من نفس الكاس الذي تجرعناه لازيد من 25 سنة.ونحن لا نتشفى فيهم لكن نقول لهم مرة اخرى انقذوا حزبنا العتيد من هذا المتشبط واطردوه وزبانيته فانهم عاثوا فسادا وسئمنا من ممارساتهم البلطجية الحشية الاجرامية.