يتيم يخرج عن صمته ويرد على اتهامه بـ"الإعتداء الجنسي" على الأطفال

30 مارس 2017 - 11:28

نفى محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية الاتهامات التي وجهها له أحد الأشخاص، يدعى لحسن بوعرفة في شريط فيديو على “اليوتيب”.

 
وقال يتيم في اتصال مع موقع “اليوم 24” رداً على اتهامه بالإعتداء الجنسي على الأطفال “هذا الأمر لا يستحق الرد، وأنا لم أدرس الأطفال يوماً، بل درست في الليسي، والتلاميذ الذين درستهم كانوا “قدي”، لذلك لن نخلق حدث إعلامي من لاشيء”.

 
وظهر أمس شريط فيديو على “اليوتيب” يوجه فيه صاحبه لحسن بوعرفة اتهامات مباشرة لمحمد يتيم بالاعتداء على الأطفال.

 
وقال بوعرفة، بحسب الفيديو: “يتيم كان أستاذا في مدينة بني ملال، وكان يمارس ما يمارسه على التلاميذ.. وسيرو شوفو محاضر الضابطة القضائية تؤكد أن يتيم اللي كيبان ليكم هاز دماغو في التلفزيون، كان كيمارس السادية ديالو على أطفال أبرياء”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عائشة منذ 5 سنوات

الفابركة ديال الملفات دمرات

jamal منذ 5 سنوات

DIRE DES CHOSES SANS FONDEMENT DOIT ETRE PUNI NE PAS DIRE QQ CHOSE QUI N'A JAMAIS EXISTE.MOI JE SUIS D'OFFICE CONTRE L'ISLAM DANS LA ¨POLITIQUE?MAIS IL FAUT PAS DIRE DE TELLE CHOSE SI ELLE N4EST PAS VRAIE

عزوز الفيلالي منذ 5 سنوات

بوعرفة انسان معروف لدى القاصي والداني وخصوصا بالرشيدية انه كذاب افاك. فاسق جاء بنبا يصيب بجهالة. عليه مايستحق من الله العلي القدير.اما يتيم فيبقى اسدا. فما يضيره نبح الكلاب.

مصطفى منذ 5 سنوات

الاكيد ان رد يتيم على التهمة الملفقة اليه يكشف عن ضبط النفس مما يؤكد انه مرشح للاستوزار ,ولا يريد افساد ذلك بالتوجه حالا الى القضاء , او التصعيد ضد المغرضين وتكشف التهمة ان الخصوم لا يريدونه وزيرا فيستعملون كل الوسائل القذرة للوصول الى غايتهم وهذه التهمة مثال للحالة التي على وكيل الملك ان يتحرك ولو انه لم يتلق اي دعوى من المتضرر

أتاي بالنعناع منذ 5 سنوات

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العظيم.

Mohamed Nacim منذ 5 سنوات

عاقل وجب علي القضاء فتح تحقيق

أبو أسامة منذ 5 سنوات

حرام عليكم التعرض لأعراض الناس..... ما هذا السر في تتبع كل أعلام البيجيدي؟؟؟ جعلوا من البعض أولياء بعد أن أدانوهه بالأمس... وجعلوا من البعض خونة بعد أن نزهوهم في السابق... وجعلوا من البعض بيدوفيليين بعد أن أن فقهوهم آنفا.... تبا لهذه السياسة التي جردت البعض من الأخلاق ...وتبا للصحافة التي تنشر مثل هذه الأوساخ طمعا في الربح...وتبا للمسؤولين الذين تركوا الحابل على النابل لتمييع السياسة والسياسيين لكي تبقى الكلمة للمخزن فقط.

رشيد منذ 5 سنوات

محمد يتيم استاذ مادة الفلسفة ، درسني بثانوية العامرية ببني ملال وكان نعم المدرس ، ونعم الاب والصديق ،كنا نعتبره صديقا اكثر من استاذ ، وماجاء في الفيديو مجرد تهراهات ومزايدات فارغة لا اساس لها من الصحة .محمديتيم ربى اجيال وعلم اجيال حب الوطن والتفاني في خدمته ،ومزاعيم مسيلمة هذا صاحب الفيديو تنقضها شهادات تلاميذه ،وانا واحد منهم ، اقول له : ما جيت به الباطل والبهتان خسيت وخاب مسعاك للنيل من سمعة الاسود يا نكرة

مراقب من بعيد منذ 5 سنوات

اذا ظهر السبب بطل العجب. المدعي:رجل ينتمي الى حزب الاصالة والمعاشرة. المدعى عليه:رجل ينتمي الى العدالة والتنمية. التهمة:البيدوفيليا. صاحب الراي المحايد: لماذا يظهر صاحب الفيدو الان بالذات واين كان كل هذه السنين الماضية ولماذا لم يرفع المتضررون دعوى قضائية ضد يتيم من قبل. الجواب:لان المخزن كلما اراد اسكات احد لا يروق له اشهر في وجهه سلاح الجنس او الارهاب لابعاده عن المشهد.

ali.moufaid منذ 5 سنوات

ALI MOUFAID: شهادة لله .تعرفت على السيد محمد يتيم في الإطار الذي كان يقوم به في نهاية اسبعينات وهو الدعوة تحت شرعية الشبيبة الإسلامية . كان يعطينا دروس في مسجد الإتقان بالأقواس بالرباط وكنا حينها في سن المراهقة العمرية والفكرية.لم أتذكر ولم أحتفظ له في ذاكرتي بأية زلة تميل إلى الشذوذ الجنسي ولو بالإيحاء ولم نسمع عنه آنذاك إلا الكلم الدعوي الحركي. وحينها كان سي يتيم يأتينا بدراجة نارية من نوع هوندا وكان طالبا جامعيا. أدلي بهذه الشهادة بصفة مواطن محايد لأن مساراتنا اختلفت من بعد سنة 1979.

المصطفى غاندي منذ 5 سنوات

النفي لتهمة ثقيلة بهذا الحجم و بهذه الطريقة البسيطة . يعد إهانة لذكاء المواطن المغربي . يجب على السيد يتيم أن يرفع دعوى قضائية على من آتهمه بممارسة أعمال مشينة على أطفال لا حول و لا قوة لهم ، سعيا منه لإجلاء الحقيقة إذا كان فعلا بريئاً مما نسب إليه . مودتي

تطواني منذ 5 سنوات

لاحول ولاقوة الا بالله ، ارا ما تسمع من دابا لفوق

تلميذ سابق منذ 5 سنوات

محمد يتيم كان استاذي بثانوية العامرية ببني ملال ولم نرى فيه الا الخير . انا الان مستشار في التوجيه . لم يسبق لي منذ كنت تلميذا لديه ان سمعت سلوكا غير لائق منه . للعلم انا لست مع العدالة

المحتار منذ 5 سنوات

يجب التحقيق في هذه الشبهة، لأنها خطيرة...

عبد الصمد جاحش منذ 5 سنوات

لابد من وضع شكاية لدى وكيل الملك من قبل الأستاذ يتيم ليوقف هذا المغرض عند حده

المدرسة الوطنية منذ 5 سنوات

لماذا لم ي رفع يتيم دعوى قضائية ضد هذا الشخص الذي يعطي أدلة بمحاضر قضائية. فإن لم يرفع سي يتيم دعوة فهذا يدفعنا إلى الشك اليقين. لكن هل يتيم لم يفكر في أبنائه واصدقائهم بعد معرفتهم بهذه القضية، إذا لماذا يقول بأن هذه القضية لاتستحق الرد، واي قضية إذا تستحق الرد أكثر من هذه. فإذا كان هذا الشخص كاذب فيجب معاقبته أشد العقاب لانه بهذه الممارسات تشتت عائلات ويجب أن يوضع لها حد حتى لا تمارس على أشخاص آخرين. لكن عدم رفع دعوى قضائية، كما قلت سابقا يُعطي لهذا الشخص، وبالأخص وثق ما يقول بالصورة، كثيرا من المصداقية

زكرياء ناصري منذ 5 سنوات

السيد يتيم نفى الأفعال المنسوبة إليه، وعبَّر عن تجاهله لهذه الاتهامات، لكنه لم ينفِ أو يُثبِت مسألة الاستماع إليه في محاضر عند البوليس! وصاحب الفيديو دعا إلى فتح تحقيق والنبش في هذا الملف عند الشرطة أيّام تدريسه ببني ملال التي نُقِّل منها صاحب هذا الادعاء لهذا السبب.

نورالدين منذ 5 سنوات

كلام تافه من شخص تافه تلفيق التهم بكل بساطة لأشخاص بريئين يجب متابعة هاذا الشخص قضائيا

محمد منذ 5 سنوات

التحقيق هو من سيبين الحقيقة وينصف الطرفين. أما الكلام لا قيمة له أمام الحقيقة.

رضا منذ 5 سنوات

من سنة 1997م والسيد محمد يتيم برلماني، واليوم ظهر لهذا المدعي المستبصر بأن الأستاذ محمد يتيم كان يمارس ساديته على الأطفال، ومن حق الأستاذ أن يرفع دعوة على هذا المتهور الذي قذف يتيم في شرفه بدون بينة.