طرائف مؤتمر أخنوش بسوس : الماء و"الكوتي" بالمقابل.. وبهلوان للأطفال

09 أبريل 2017 - 22:00
تفاجأ المئات من مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار، مساء  اليوم الأحد، بتخصيص ركن في مدخل القاعة التي ستحتضن المؤتمر الاقليمي بانزكان ايت ملول، لبيع المياه المعدنية بمبلغ 3 دراهم وكؤوس عصير الليمون وقطع البيزا والكيكا والقهوة.
وقد أثار هذا الاجراء غضب المناضلين الذين كان أغلبهم نساء قدمن من مناطق بعيدة، واضطررن إلى إخراج مايملكن من أموال لشراء “الكوتي”.
ومن بين طرائف المؤتمر الإقليمي، تخصيص بهلوان في مدخل القاعة، بحيث تكلف شاب بجمع عدد من الاطفال الصغار الدين حضروا رفقة أمهاتهم للمؤتمر وعاشوا لحظات من السعادة على أنغام الأغاني الشبابية التي اهتزت بها جنبات الخيمة.
وقد عرف المؤتمر انطلاقة متأخرة بسبب البطاقة الذكية التي شاب توزيعها نوع من الفوضى، وانطلق بعد ساعتين من الانتظار.
وكان منتظرا حضور عزيز اخنوش الذي تأكد رسميا عدم حضوره قبل يومين.
وأشرف على سير اعمال المؤتمر كل من المنسق الجهوي حميد البهجة وعدد من مسؤولي الحزب جهويا كابراهيم الحافيدي رئيس الجهة ومحمد بودلال بوهدود.
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

mohamed منذ 5 سنوات

هؤلاء ليسوا مناضلين بل ياتى بهم ليظهر ان الحزب له أنصار لا يمكن ان يتضاعف عدد اعضاء الحزب بهذه الطريقة فقط لان اخنوش أصبح يترأسه

aghass منذ 5 سنوات

موضوع لا يستحق النشر لكن ما اثار انتباهي هو عدد الحظور لهذا الؤتمر خصوصا وانه نضم في منطقة امينه العام انا ابن المنطقة واعرفها جيدا واتسأل دائما ماذا فعل اخنوش لهذه المنطقة ولا شيء خصوصا وانه ملياردير وماسك لقطاع وازن في الدولة يا سيد اخنوش المنطقة في حاجة الى مصانع واوراش اصلاح بركا من الكذوب على الشلوح بجوج كليمات بالشلحة فعل بلحسن صاحب مصانع الزيوت ما لم تفعله انت وراه عاقو بك تسنا ارجموك بالحجر في شي منصة فالشلوح ليسوا بسذج

متتبع منذ 5 سنوات

حملة الكذب على اخنوش لاتنتهي في هذا الموقع استمروا فلقد سقطت عن عوراتكم ورقة التوت

Mimish منذ 5 سنوات

وهل هذا خبر يستحق النشر! ؟لا يوجد شئ يفيد تنشرونه؟

Moha منذ 5 سنوات

الشناق مولف يبيع كلشي .....هذا هو السوق.......