بنكيران يتفاعل مع دعوة شباب الحزب للاحتجاج ضد العثماني

10 أبريل 2017 - 16:20

لم يتأخر رد عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية طويلاً على دعوات عدد من شباب حزبه للاحتجاج أمام مقر العدالة والتنمية ضد تنازلات سعد الدين العثماني.

 بنكيران سارع إلى إخلاء مسؤوليته من كل وقفة احتجاجية ضد العثماني، ودعا جميع مناضلي ومتعاطفي حزبه إلى عدم المشاركة في هذه الوقفة وغيرها.

وجاء في توجيه لبنكيران، نشره الموقع الإلكتروني لحزب المصباح “إن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ا عبد الإله ابن كيران يوجه مناضلي الحزب والمتعاطفين معه إلى الامتناع كلية عن المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المذكورة أو أي وقفات أو أَشْكال مماثلة، مهما تكن الاعتبارات والدواعي النبيلة التي قد تكون من ورائها”.

ودعا بنكيران أعضاء حزبه  إلى “اليقظة والحذر أكثر في هذا الظرف الدقيق الذي يجتازه الحزب والذي يمكن تجاوزه  بتحمل مسؤولياتنا أفرادا ومؤسسات في إطار الانضباط الجماعي للقواعد والمنطلقات المؤطرة لعملنا الحزبي”. على حد تعبيره.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

abdou منذ 5 سنوات

هاهاهاهاهاهاهاها

عبدالرزاق ملكاوي منذ 5 سنوات

فعلا العثماني صفا الحريرة،ومعنى هذا ان الحريرة لم يعد فيها لا حمص لا العدس و لافول.....بالله عليك واش هذه مازالت حريرة؟ أتعجب ممن يردد أقوال لم يعط لنفسه ولو ثانية ليفكر في معناها

يوسف منذ 5 سنوات

بنكيران هو من وراء هذا التحريض بعد ما جاءته الضربة المفاجئة،هذا الرجل مشروع ديكتاتور،كيف به عارض التظاهر ضد النظام أيام عشرين فبراير لما كانت عينه على المنصب و اليوم يحرض على التظاهر بعدما ضاعت منه. مصيبة هذا الكرسي كيف يفقد الإنسان الإنسان عقله من مكر الله عز و جل أن هذا الرجل المضخم الأنا جمع 1700 من رعاع حزبه ليزيدو له في عمر الكرسي و لكن المولى كان له رأي آخر.

nordine منذ 5 سنوات

taktab wala mataktab hhhhhhhhhhhhhhhhh

مغربي قح . منذ 5 سنوات

انت ظالم يا بنكيران بتمريرك لافساد * اصلاح * التقاعد . ظلمتنا وكلنا عليك الله . لو كان في قلبك درة من الانسانية لاعتذرت للشعب .

Mohamed bahaddour منذ 5 سنوات

انا مع الوطن لا غير

محمود منذ 5 سنوات

في نظرك الحريرة صافية؟ القراية ديال العثماني لا تنفع وسط اللوبيات والانتهازيين

Ahmed ? منذ 5 سنوات

Blablabla. Arrêtez de parler sans rien dire Benkirane Homme de principes qui cherche satisfaire Allah avant le roi. Il dit pour le roi institution indispensable de stabilité mais pas pour akhennouche qui croit capable d'acheter un peuple.

Mohamed bahaddour منذ 5 سنوات

انا معاك

Mohamed bahaddour منذ 5 سنوات

أنت من سكان الموقع ههه ارا ما عندك

مصطفى منذ 5 سنوات

راه الى محشمتوش على عرضكم راحنا هما لغانودو ليكم بالمعقول هادالمرة .... راه عيقتوا واش لفيتو مجرجرين الناس بلا حكومة بلا والو ... اوعلاش محيت سيكوم بنكيران مابغيش اخدم .... واش اعيباد الله رءيس الوزراء كيستقبل المحاورين في البيت عِوَض مقر رءاسة الحكومة ؟؟؟ آش هاد البهلان ؟ على بنكيران ان يتعض ويترك المجال لاخيه السيد العثمانيالمحترم الذي في اقل من ١٠ ايّام صفا داك لحريرة .

المعروفي منذ 5 سنوات

أعتبر الوقفة مشروعة من المناضلين والمتعاطفين لأن الدولة أهانت الحزب والماخبين والشعب بأكمله وهذا ما لا يمكن السكوت عنه. ا